أنت هنا

20 محرم 1430
المسلم/ وكالات

أكدت سرايا القدس, الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسؤوليتها عن استهداف تجمعا للآليات العسكرية الصهيونية المتوغلة شرق رفح بثلاث قذائف هاون. 

وجاء في بيان لسرايا القدس: تمكنت "وحدة المدفعية" لسرايا القدس من قصف تجمعا للآليات العسكرية الصهيونية بالقرب من منطقة المطار شرق رفح جنوب القطاع بثلاث قذائف هاون.

وشددت سرايا القدس على أن هذه المهمة الجهادية تأتي في إطار التصدي للقوات الصهيونية، وتأكيدا على المضي قدما في نهج الجهاد والمقاومة حتى تحرير كامل تراب فلسطين.

من جهة أخرى, أشارت حركة الجهاد الإسلامي إلى أن المقاومة الباسلة على أرض فلسطين لن تتأثر باستشهاد قادتها، فبرغم حجم الألم والحزن الذي يلف القلوب باستشهادهم، إلا أن دماءهم ستضيء الطريق، "لأنها دليل على صوابية النهج واستقامة المسيرة".

وقالت الحركة في بيان نعت فيه القائد سعيد صيام: إن العدو واهم أشد الوهم إن ظن أن اغتيال قادة المقاومة هو إنجاز يحسب لجيشه المجرم، لأن قادة المقاومة يتقدمون الصفوف في كل مواجهة وبالتالي فمن الطبيعي أن يستشهد المقاوم والقائد دفاعا عن دينه ووطنه وشعبه.

وأضافت: إن مسيرة الشهيد المبارك الأستاذ سعيد صيام وحياته الزاخرة بالعطاء والجهاد، ومسيرته التي اختتمت بشهادة غالية، ستشكل دافعاً لكل المجاهدين والأحرار في هذه الأمة لكي يواصلوا طريق المقاومة والجهاد حتى تحقيق النصر ودحر المعتدين.