أنت هنا

ابن جبرين والرافضة (وأنفلونزا الخنازير!)
17 جمادى الأول 1430
د. عبدالعزيز العبداللطيف

فوا عجباً كم يدّعي الفضل ناقص *** ووا أسفاً كم يُظهر النقص فاضل
وإذا وصف الطائيَّ بالبخل مادرٌ *** وعيّر قساً بالفهاهة باقل
وقال السهى يا شمس أنتِ خفية *** وقال الدجى يا صبح لونك حائل
فيا موت زُرّ إن الحياة ذميمة *** ويا نفس جدّي إن دهرك هازل

 

الشيخ العلامة عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين - شفاه الله وعافاه - من العلماء الربانيين، فهو عالم بالله - تعالى - وعالم بأمر الله - عز وجل -، فقد أمضى عمره في نشر العلم الشرعي، فجلس للتدريس عشرات السنين، ودوّن المؤلفات النافعة، وتولى الإفتاء، وظهرت صنائع المعروف على يديه، فعمّ نفعه وكثر خيره..
وقد اُبتلي في الشهور الأخيرة بمرض أقعده، وجعله حبيس الفراش..
وهاهو الآن يتعاطى العلاج في ألمانيا، وبينا سماحته يكابد أوجاع المرض وتداعياته، إذ بشرذمة من الرافضة النوكى يقيمون عليه دعوى التحريض على الإرهاب وإبادة الجنس البشري!!
ويطالبون بالقبض عليه ومحاكمته!!

 

ولنا مع هذه الحادثة جملة وقفات منها:
1-    تذكّرنا هذه الواقعة بالمثل العربي "رمتني بدائها وانسلت"، فالروافض هم أرباب الاغتيالات والتصفيات لمخالفتهم، إذ جعلوا إبادة أهل الإسلام ديناً وقربة، وكما هو مسطور في كتبهم المعتبرة، ومتحقق عبر أحداث التاريخ قديماً وحديثاً..
تقول كتب الشيعة عن داود بن فرقد: قلت لأبي عبدالله جعفر الصادق ما تقول في قتل الناصب (السنيّ) فقال: حلال الدم، ولكني أتقي (أخاف) عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً، أو تغرقه في الماء لكيلا يشهد به عليك فافعل (ابن بابويه في علل الشرائع ص200، والمجلسي في بحار الأنوار 27/231)،
وفي رجال الكشي يذكر أحد الروافض وسائله في اغتيال أهل السنة فيقول:- "منهم من كنت أصعد سطحه بسلّم حتى أقتله، ومنهم من دعوته بالليل على بابه فإذا خرج عليّ قتلته" رجال الكشي 342 وقتل هذا الرافضي بهذا الغدر والغيلة ثلاثة عشر مسلماً..

"إن مبدأ الاغتيال، وإصدار صكوك الجنة للقتلة من مبادئ الإمامة التي هي أسّ المذهب عندهم، وما الاغتيالات وخطف الطائرات وإطلاق الصواريخ على المدنين، وزرع الألغام وأخذ المتفجرات لحرم الله الآمن إلا تطبيق لهذه المبادئ!"
برتوكلات آيات قم ص90 للقفاري = بتصرف يسير
وانظر: أصول الشيعة للقفاري 3/1231, علماء الشيعة يقولون (إعداد مركز إحياء تراث آل البيت) ص 116، حتى لا تخدع لعبدالله الموصلي ص46.

 

2-    تكشف الوقعة طرفاً من الحمق والنَزَق والزعارة عند الروافض، فالرافضة أهل كذب وخيانة، وغدر وفجور في الخصومة، كما بيّنة شيخ الإسلام مبسوطاً في منهاج السنة النبوية في نقض كلام الشيعة والقدرية، والعلامة الشوكاني في طلب العلم.
بل وكتب الرافضة لا تنكر ذلك، بل تعترف بما لدى أتباعهم من سوء الخلق والطيش والنزق، كما تقرّ بالأمانة وحسن الخلق عند أهل السنة! (انظر أصول الكافي 2/11,4، وأصول الشيعة للقفاري 3/1230).
وتجلي هذه الحادثة وما قبلها من كيد الرافضة أن القوم لا ينشطون إلا في ظل الاضطرابات والفتن والمتغيرات، ولذا قال ابن تيمية "فلينظر كل عاقل فيما يحدث في زمانه، وما يقرب من زمانه من الفتن والشرور والفساد في الإسلام، فإنه يجد معظم ذلك من قبل الرافضة، وتجدهم من أعظم الناس فتنة وشراً، وأنهم لا يقعدون عمّا يمكنهم من الفتن والشرور وإيقاع الفساد بين الأمة" منهاج السنة النبوية 6/372.

 

وإذا تقرر أن الرافضة قوم بهت وغدر فيتعيّن مجاهدتهم كالمنافقين، وكشف مكرهم، وفضح ضلالهم، وردّ شبهاتهم، فإن المواقف الرخوة والضعيفة لا تزيد القوم إلا تسلطاً وبغياً وإفساداً، وما حادثة البقيع في المدينة النبوية - خلال الشهور الماضية - إلا أنموذج صارخ لجرائم الرافضة وإفسادهم في حرم المدينة النبوية، وامتهان قبور البقيع!
لقد تعوّدنا سماع "الضرب بيد من حديد" تجاه أحداث ووقائع دون هذه الحادثة بكثير, لكن مع حادثة البقيع هل انقلب الأمر؟ فحل (الصفح) محل (الضرْب)، واسْتُبدِل (ملمس الحرير) بـ (يد الحديد)؟!.

 

3- شَغَب الرافضة على العلامة عبد الله ابن جبرين إزاء فتواه في تكفيرهم، والعلامة ابن جبرين هو امتداد لجمهور أئمة الإسلام وعلماء السنة الذين كفروا الرافضة مثل الإمام مالك بن أنس، والإمام أحمد بن حنبل، والإمام البخاري، والفريابي، وابن قتيبة، وعبدالقاهر البغدادي، والقاضي أبي يعلى، وابن حزم، وأبي حامد الغزالي، والقاضي عياض، وابن تيمية وغيرهم كثير جداً (انظر تفصيل ذلك في كتاب أصول الشيعة للقفاري 3/1250_1273).

 

وإذا كان الشخص في هذا العصر يطالب بالتزام قوانين بلاده، وأن خروجه عن القانون قد يوقعه في العقوبة والتأديب، مع أنها قوانين بشرية من زبالة الأذهان ويعتريها الذهول والنقصان، فكيف بهؤلاء الروافض الذين يدّعون الإسلام وهم خرقوا النظام وحلوا السياج، فقد خرجوا عن أصول الإسلام وفروعه، وناقضوا وطعنوا في مصادر القرآن والسنة النبوية؟! أفلا يستحق هؤلاء العقوبة التي تردعهم؟! لا سيما وأن التكفير عن سلفنا الصالح هو حق لله - تعالى -، ومبني على أصول شرعية وقواعد محكمة فأهل السنة يعلمون الحق ويرحمون الخلق وليس التكفير عندنا تشفياً ولا تشهياً كما هو حال الروافض.
ومع هذا كله فالرافضة يُعاملون عند أهل السنة بالعدل والإنصاف، والرافضي في بلاد أهل الإسلام والسنة يعيش على الرفض ويموت عليه، وقد اعترف أسلافهم بهذا الإنصاف وقالوا أنتم تنصفوننا ما لا ينصف بعضنا بعضاً. المنهاج 4/121، 5/57.

 

4- هذا الحدث يجلي تهافت دعوى أن في القوم معتدلين، فإن ذلك وهم وسراب يحسبه الظمآن ماء، حتى إذا جاءه لم يجده شيئاً، بل هو من الممتنعات كمنتظر الرافضة، وغوث الصوفية... ووقائع الأحداث المعاصرة تقرر ذلك بصدق وجزم فأصحاب الدعاوى العريضة منهم في ألمانيا وبريطانيا ونحوها من دول الغرب لا يقلون تعصباً ونزقاً عن إخوانهم القابعين في بلاد الإسلام، وشعارات الحرية والتعددية والتسامح والإنسانية ومشتقاتها - مما يكثر ترداده في الغرب – إنما تلاك وتطوّع لمذهب القوم ضد خصومهم.. فأي اعتدال عند قوم يحرمون لحم الجمل، لأن عائشة أم المؤمنين - رضي الله عنها - ركبت وقاتلت على جمل! وأي تعصب وحمق أشد من تعصبهم وحمقهم إذ لا يذكرون اسم العشرة بل يقولون تسعة وواحد، وإذا بنوا أعمدة أو غيرها لا يجعلونها عشرة! وينفرون من اسم أبي بكر وعمر وعثمان!.. كما هو مبسوط في منهاج السنة 4/137.

 

5- وأخيراً بقي الإشارة إلى عنوان المقال! فالرافضة قد قال عنهم الإمام الشعبي: "ما رأيت أحمق من الخشبية لو كانوا من البهائم لكانوا حُمُراً ولو كانوا من الطير لكانوا رَخَماً" والرخم نوع من الطير يوصف بالقذر والغدر اللؤم.
لكن الرافضة تجاوزوا ذلك إلى ما هو أقبح وأشنع، إذ حلّت عليهم المثلات والعقوبات، وتواتر النقل عنهم بأن وجوههم تُمسخ خنازير كما جاء مبسوطاً في كتاب " النهي عن سبّ الأصحاب " لمحمد بن عبد الواحد المقدسي (ت 643هـ) (و انظر كتاب الصارم المسلول لابن تيمية 3/1111).

 

وفي هذه الأيام تكابد دول العالم مدافعة هذا البلاء وتسعى إلى مكافحة داء انفلونزا الخنازير، ولو أفضى إلى إبادة الخنازير واستئصالها! فهل لحق الرافضةُ الرعبَ من فتوى العلامة ابن جبرين واعتراهم الذعر من كابوس "إبادة" قد تصيبهم كما أصابتْ خنازير هذا العصر؟!.

بيّض الله وجهك يا دكتور لذبك الاحمد عن هذا الجهبذ ابن جبرين , والرافضة لن ينجوا من عقوبة الله لهم. مضروبة عليهم الذله ولا تقوم لهم دولة ولا راية. انهم عقوبة لهذه الامة المرحومة فمتى اصطلحت مع ربها رفع عنها صداع الرافضة قبحهم الله وكذا اخوانهم اليهود شذاذ الافاق فهم على هوانهم على الله فهم ايضا مسلطين على هذه الامة المرحومة وان تصبروا وتتقوا لايضركم كيدهم شيئ وللعلم ياشيخ مامن شيئ يفضح الرافضة ويكشف عوارهم الا ويألمون منه كثيرا ويعانون منه الامرين فلا تغفل عن هذا بارك الله فيك

قاتل الله الرافضة أنى يوفكون وعلى الله كيف يكذبون وبالنفاق كيف يتعبدون أولئك قوم لا دين لهم ولا عقل ولا خلق كما ورد ذلك عن الجاحظ فقد كان يأتيه أصحاب المذاب والآراء فيضعون عنده أصول مذهبهم فيؤلف لهم ذلك بأسلوب لا يقدرون عل مثله فأتاه الرافضة فيمن أتاه فقال أين أصول مذهبكم فلما أخبروه قال: لادين! لاعقل! لاخلق! انصرفوا ؟؟!!

جزاك الله كل خير أيها الدكتور كاتب المقال / على الرغم من اختصار الموضوع / فاٍنـه لم يشـف غـليلي على هؤلاء الروافـض الشيعـة الزنادقـة المتـستـرين بالاٍسلام و تحت مذهـب الـتقـية يتـسـللون و يتزلفون العوام للوصول الى المراكز القيادية لاٍقامة دولتهم و من ثّـم التنكيل بأهل السـنة و الجماعة , فالمؤامرات و المشاغبات و الاٍغتيالات ديدنهم و دينهم منذ اغتيال الصحابي الجليل عـمـر بن الخـطـاب رضي الله عنه على أيديهم القذرة و محاولاتهم اٍقامة دولتهم ( الخلافية ) / الفاطمية و البهائية / و استيلائهم على حكم اٍيران في العصر الحديث وتدخلاتهم في الشؤون الداخلية لمعظم الدول العربية و الاٍسلامية / حتى الاوروبية و الافريقية و التاريخ مليء بهذه الشواهد قديماً و حديثاً ليس المجال لذكرها هنا . اللهم عجل باٍقامة الخلافة الاٍسلامية على نـهـج النـبوة الشريفة ( كما أخبرنا الحديث النبوي ذلك عليه أفضل الصلاة و السلام ) ــ ملاحظة : يا حبذا كتابة مواضيع تفضح أهل الزيغ و الضلالات بالاًدلة ( من كتبهم على الاًقل )كما تفعل بعض المحطات الفضائية الاٍسلامية . و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . أخوكم في الله / زائر غيور جداً .

حفظ الله الشيخ .. ووفقه وسدده

يتميز الرافضة المجوس بأنهم أشد الناس خبثا ودهاء ومكرا وخداعا يكفرون عامة المسلمين ويقتلونهم ويبيدونهم ويقولون بأنهم ظلموا من قبل اهل السنة وأن أهل السنة يكفرونهم. ياأبناء المتعة أحفاد إبن سبأ خنازير اليهود ذبحتم أهل السنة في إيران والأهواز والعراق ولبنان وسوريا وصرختم وبكيتم وقلتم أنكم مظلومون من قبل أهل السنة. نحن نقول كما قال علماءكم الكبار كنعمة بل ( نقمة ) الله الجزائري بأنه لايجمعكم بأهل السنة لاإله ولانبي ولاكتاب وهذا والله من أكثر مقولات علماءكم صدقا وعدلا. فنحن أهل السنة ربنا الله الواحد الأحد الذي ليس كمثله شئ وهو السميع البصيروالذي صفاته مذكورة في الكتاب الذي نزل على قلب محمد عليه أتم صلاة وأتم تسليم. وأنتم آلهتكم هم آئمتكم الذين يتصرفون في كل ذرة من ذرات هذا الكون (كما قال خمينيكم) وعلي هو وجه رب هذا الكون وحاشاه أن يقر بذلك لكم. نبينا محمد صلوات الله وسلامه عليه نزل عليه الروح الأمين الذي تخونوه في صلواتكم وتقولون خان الأمين 3مرات. ومع هذا النبي صحابته الذين هم خير الناس بعد محمد والأنبياء والذين نقلوا لنا دين محمد بكتاب الله وسنة نبيه والذين أسسوا لنا حضارتنا والذين أطفأوا نار كسراكم ونقلوكم من عبادة النار وكسرى إلى عبادة رب العباد ولكنكم أبيتم إلا العودة إلى جذوركم وأبيتم إلا أن تحقدوا وتحاربوا الذين نقلوكم من الظلمات إلى النور. وتعتبرون أئمتكم هم أنبياءكم وقولهم وإن كان مختلقا عليهم منزل عندكم. قرآننا لايأتيه الباطل من بين يديه ولامن خلفه يتحداكم بل يتحدى جميع من في الأرض إنسيهم وجنيهم أن يجدوا فيه إختلافا ولو بأحرف بسيطة. وأنتم تقولون أن قرآننا هذا محرف حذف اكثر من ثلثيه وعبث به ابو بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم أجمعين. إذا لكم دين لاعلاقة له بديننا نحن أتباع محمد وصحابته, ويمكن الإعتراف بدينكم سياسيا وانه كغيره من الأديان كالهندوسية والبوذية والنصرانية واليهودية ولكنه يتميز دينكم هذا عن بقية الأديان المعروفة عند البشر أن له هدفا تسعون إليه وبقوة وتحققونه الآن وتدينون لآلهتكم به ألاوهو أنكم تريدون إستئصالنا نحن أتباع دين محمد وصحبه وأنتم تقومون بذلك خير قيام وتستعينون بشياطين الإنس والجن لتحقيق ذلك في العراق وسوريا ولبنان وقبل ذلك في إيران. نحن نرى أنكم مشركون قبوريون تعبدون وتتمسحون بقبور أئمتكم وخمينيكم وتحجون إليها والله قال فيكم قرآنا فإسمعوه: ( لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا...) فهاهو ذكركم جاء مع اليهود الذين تشتركون معهم بصفات كثيرة إلا أنكم أشد عداوة للمسلمين منهم. فاليهود عبر أكثر من 60 عاما قتلوا من العرب والمسلمين مايقارب ( 50000) وقتلتم في العراق وفي سنوات قليلة أكثر من مليون عراقي من أهل السنة ولازلتم تفعلون وتصرخون بأنكم مظلومون من قبلنا . نحن ندعو ربنا الله الواحد أن يسلط عليكم جنده وغضبه وأرجو منكم أن تدعو آلهتكم أن يهلكونا

اللهم إشفي مرضنا ومرضى المسلمين الهم رد كيد الرافضة ومن ناصرهم .

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد اسأل الله العظيم ان يشفي شيخ الاسلام في عصره الامام عبدالله بن جبرين وان يجزي الشيخ عبدالعزيز العبداللطيف خير الجزاء على ماقدم فيلا رده على شرار الخلق عند الله وما اقول الا كما قال الامام القحطاني ان الروافض شر من وطئ الحصى من كل انس نتاطق او جان

السلام عليكم اولا: اسال الله بمنه وكرمه ان يشفي شيخنا العلامة عبد الله بن جبرين وان يقيمه سلاما متعافا ثانيا ليس بغريب على الخونة المنافقين هذا الشي فهم من سب الصحابة رضوان الله عليهم ولكن الاحظ انهم في الفترة الاخيرة بدأت تتعالى اصواتهم شل الله السنتهم وعلى جميع علماء الامة ان يبينوا لعامة المسلمين خطرهم وجرمهم ووقاحتهم والله اعلم

مرة قرأت في احد المنتديات الاخبارية : أن مجموعة من شيعة المنطقة الشرقية راحوا يعزون شيخ لهم في وفاة علي بن ابي طالب رضي الله عنه

بارك الله فيك يا فضيلة الشيخ وأسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يسدل على إمام أهل السنة سماحة الشيخ بن جبرين نعمة الصحة والعافية ويجعله ذخرا لأهل السنة ورمحا نافذا في نحر الرافضة المشركين المخرفين وأنا أعجب من تهاون أصحاب القرار مع هذه الشرذمة التي تخطط لإزالة دولة الإسلام سرا وجهرا وتنادي عبر القنوات الفضائية والشبكات العنكبوتية لإقامة الثورة ولتمزيق بلاد المسلمين والسيطرة عليها والمطالبة الجلية الواضحة من لدن حاخاماتهم بتدويل مكة والمدينة وجعلها تحت رعاية الأمم المتحدة والمطالبة بانفصال المنطقة الشرقية وتخريب الخليج بأكمله تساؤلات كثيرة لدى الناس (( فهل عجزت الحكومات أن تحمي أهل السنة )) وهل أصبحنا الحلقة الأضعف هنا نحن نرى التنازلات تتوالى والعفو عن هذه الشرذمة يكون بسرعة الريح أو البرق وأما أهل السنة فهم لا عفو لهم ويسجنون على الظن . سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

متى يدرك القوم خطر الرافضه عليهم لعنة الله

أسأل الله العظيم بمنه وكرمه أن يشفي الشيخ عبدالله بن جبرين وأقول فيمن تقول على الشيخ ما ضر السحاب نبح الكلاب

أشهد الله أنني أحبك في الله وأسأل الله أن يحشرني معك ومع القائمين على الموقع وأصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين مع النبي صلى الله عليه وسلم في أعلى الجنان متكئين في الخيام علينا حور حيان وأحسن من هذا وذالك النظر لوجه الرحمن

بعد التحية والإكرام أما الشيخ العلامة فأقول عجل الله بشفائك يا شيخنا والله اني اشتقت لمجلسه وعلمه وتقبيل جبينه وهذا الأمر لا يخفى على الشيخ اقامه الله من كبوته((المرضية)) فلقد قص لنا قصة في مجلسه عن أحد نساء الشيعة والله أصابنا الهول وإشتد بغضنا لهولاء الأنجاس أما الشيخ الدكتور/ عبد العزيز العبد اللطيف فوالله انه شوكة في نحور الروافض وبقية الفرق المعاصرة والقديمة من معتزلة وووووو وفائدة أهدانا إيها الشيخ عبد العزيز في أحد دروسه أريد ان اخطها هنا فقال أما بالنسبة للشيعة فلقد إنتهوا في القرن الخامس ولا يوجد شيعة بعد القرن الخامس والذين في زمننا الأن هولاء رافضة رفضوا ابن الحسين ختاما جزاك الله خيرا يا أسد العقيدة

حسبنا الله ونعم الوكيل لقد تعاظم وتفاقم شر الرافضة ولكن الاعجب والأخطر من ذلك جلد الرافضة وعجز أهل السنة ولااقول الإ كماقال عمر بن الخطاب رضى الله عنه اللهم اني أشكو إليك جلد المنافق وعجز المؤمن فإلى الله المشتكى وعليه التكلان

بدون مقدمات ، أنا شيعي ، وأدعو الإخوة الذين علقوا على المقال أن يعبروا عن أخلاق سيدي الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم في نقدهم وحديثهم عمن يخالفهم ، واسمحوا لي أنني كتبت ( وآله ) لأنني أدرك ما تفعله هذه الكلمة في نفوسكم من تقزز ، لكننا ـ الشيعة ـ نهتم بها لأنه أمرٌ من الله وارجعوا إلى التشهد الأخير في الصلاة لتتأكدوامن كلام الرافضي عادل علي . أيها الإخوة ، رأي علمائنا بكل وضوح في التكفير الآتي : لا يجوز تكفير من قال ( لا إله إلا الله ، محمد رسول الله ) أما تكفير من لعنَ صحابياً لم ينفذ جيش أسامة كما أمر سيدي الرسول صلى الله عليه وآله فهو فعل مخطئ ، يعاقب عليه الله ُعز وجل ، فمعاوية بن أبي سفيان سبّ ولعن الإمام علياً ، والحسن والحسين وفاطمة عليهم السلام ( أصحاب الكساء ) كما في رواية أم المؤمنين عائشة ، ورواية أم سلمة التي لا تحبونها كثيراً إخوتي الكرام ، يقول أمير المؤمنين علي بن أبي طالب : ( الفارق بين الحق والباطل أربعة أصابع .. الحق أن تقول رأيت ، والباطل أن تقول سمعت ) العقلاء عليهم أن يسألوا أي شيعي هل تاكل لحم الجمل ؟! أو العقلاء يسألون إخوتهم السنة الذين يعيشون في الأحساء مثلاً : هل الشيعة يأكلون لحم الجمل ؟ وليسمع الرد من يحب الحقيقة فحسب !وكذلك عن مسألة ( الأعمدة العشرة ) !!! بناء عليه يقيس القارئ الحصيف كلام الدكتور العبد اللطيف ! هدانا الله وإياكم لما فيه الخير ، والسلام عليكم ورحمة الله

بارك الله في الشيخ ابن جبرين وحفظه الله ورعاه وشافاه فهو علما من اعلام الاسلام ودرة من درة السنة وطود شامخ من اطواد العلم والاتباع

التقية من اساسيات العقيدة الشيعية((الروافض)) والكلام المعسول والبراءة يرضعونها من اثداء أمهاتهم منذ الصغر أخي أنا سوف ((أدفع بالتي هي أحسن)) ولن أطيل النقاش معك ويكفي ماقصه العلامة وشيخنا بن جبرين عن خياناتكم وكيف فضحكم أسد الحديث الشيخ العلامة عبد الله السعد جعله الله شوكة يصعب عليكم مضغها في نحوركم وختاما أوصي كل أخواني بكتاب إسمه((أسئلة قادة أبناء الشيعة لتسنن)) ولا يرقق قلبوكم جملة ملمعة وكلام معسول محبكم أبو الوليد،،،

اسال الله ان يشفي الشيخ وان يوجه مثل هذا الكلام الرائع لبعض من يفتي بانهم اخوانا ويجب التقارب معهم فقد اثرت مثل هذه الفتوى كيثرا

اشكر الاخوة جميعا على شعورهم النبيل والمظنون تجاه الشيخ الهمام ابن جبرين حفظه الله من كل مكروه وجعله في موازين اعمالهم تعلمون احوتي الافاضل ان الشعور النبيل الصادق لايكفي واحده لبيان الحق وصد الباطل, فالحق منصور وان امتحن, والباطل مدحور وان بدأ انه يغلب الى حين. ان من عقائد الرافضة سقوط الفرائض الكبار حتى يعود مهديهم الغائب اي هم في اعتقادهم معذورين لقعودهم عن العمل, ولكنهم لم يفعلوا ولم يأحذوا بالرخصة بل اخذوا بالعزيمه,ولم يوفروا شيخا كبيرا مريضا بل ذهبوا يحرشوا عليه الروم لعلهم ينالو منه وانتم اهل قرآن وسنة لم تطلب منكم توقف عن عمل الخير ولو في احرج الاوقات واضيقها, اذا قامت الساعة وفي يد اجدكم فسيل فان استطاع ان يغرسها قبل ان تقوم فليغرسها. فما بالكم وقد اكتفيتم بالحوقلة والحزن , قوموا لكبرائكم وعقلائكم وعلمائكم وتجاركم , واطلبوا منهم اقامة قناة فضائية بالفارسية تبين للناس في ايران وافغانستان وباكستان دين الحق فوالله الذي لااله غيره ان يدخل الناس دين الحق افواجا. ياناس الفطر تمج الشرك بما فطرها الله عليه , يا ناس دين الرفض قائم على الشرك ومصادمة التوحيد. طالبوهم بانشاء صفحات اعلامية بالفارسية والعربية والانجليزية مهمتها فقط تسليط الضوء على مؤلفات القوم وما فيها من تكفير للمسلمين ومحادة لله ورسوله فكما تعلمون الشيعة الرافضة من اجهل الناس اذا كانوا علماء فما الظن اذا كانوا عامه لايفقهون شيئ. ماغزي قوم في عقر دارهم الا ذلوا ياناس انفضوا غبار الكسل واروا الله من انفسكم خيرا, ادخلوا عليهم الباب فانكم غالبون. ياناس من له دخول على العلماء او الاكابر او الصلحاء والتجار فلينقل له ماذكرت لعل وعسى والله المستعان وبيض الله من ذب عن عرض اخيه

اقوووووول وكلي امل بعودة شيخنا الحبيب: كم ذرفنا الدموع وانت على متن الطائرة لكن حتما ستبدل تلك الدموع انسا بمقدمك.. شيخي وحبيبي: ارض قلوبنا عطشى..وبساتين ارواحناتناديك وتقول: ياسليل المجد قدطال الغياب؟؟؟؟

يا عادل علي لا تدلس وتكذب . اولا : اهل السنة والجماعة كفروا الرافضة ليس لسب الصحابة فقط كما تدعي كذبا بل لما و أعظم واشنع من ذلك لاحتواء عقيدتكم العديد من الكفريات التي توجب التكفير ، ومن موجبات التكفير : 1- يدعون الأئمة . 2- ينذرون لهم . 3- يذبحون لهم . يستغيثون بهم . 5- يدعون أنهم يعلمون الغيب 6- يدعون انهم معصومون . 7- يعتقدون بالولاية التكوينية للائمة 8- لا يؤمنون بالسنة . 9- تركوا جميع شعائر الإسلام على طريقة المسلمين فطهارتهم وصلاتهم ، وحجهم ... ليس من الإسلام في شيء بل دين مستقل. 10- تكفيرهم الصحابة وتفسيقهم ولعنهم . 11- إتهامهم أمهات المؤمنين . 12- القول بتحريف ، أو نقص القرآن . 13- في أصول الدين :الأسماء والصفات هم جهمية والقدر هم تبع للمعتزلة ... الخ ، ثانيا : الرافضة تكفر جميع الفرق الاسلامية بالاجماع قال المفيد :« إتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحدٍ من الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى من فرض الطاعة فهو كافرٌ مستحقٌ للخلود في النار» (أوائل المقالات ص44 ).ثالثا : الشهادة التي تدندن حولها هي بشروطها بشروطها وانتم تقرون بذلك واليك الدليل القاطع من كتبك، عن على عن أبيه عن يوسف بن عقيل عن اسحاق بن راهويه قال: لما وافى أبو الحسن الرضا عليه السلام نيسابور وأراد أن يرحل منها إلى المأمون اجتمع اليه أصحاب الحديث فقالوا له: يا ابن رسول الله ترحل عنا ولا تحدثنا بحديث فنستفيده منك. وقد كان قعد في العماريه، فأطلع رأسه وقال سمعت أبي موسى بن جعفر يقول سمعت أبي جعفر بن محمد يقول سمعت أبي محمد بن على يقول سمعت أبي على بن الحسين يقول سمعت أبي الحسين بن على يقول سمعت أبي أمير المؤمنين على بن أبي طالب عليه السلام يقول سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول سمعت جبرئيل عليه السلام يقول سمعت الله جل وعز يقول: "لا إله إلاّ الله حصني فمن دخل حصني أمن من عذابي"، فلما مرت الراحله نادانا "بشروطها وأنا من شروطها") (البحار ج49 ص123 روايه4 باب11)

الله يحفظ كل القائمين على هذا الموقع وجزاهم الله عنا وعن المسلمين خير الجزاء لوقوفهم ضد الرافضة الزنادقه ووالله اني لاحب هذاالشيخ بن جبرين في الله وكل العاملين في هذا الموقع.

الاستاذ عادل علي احييك على اسلوبك الطيب وأسأل الله ان يهديني وأياك الى الحق ومن قال لك ان اهل السنه يتقززون من الصلاة على آل البيت هذا من تدليس أأمتكم عليكم وأننا نناصب العداء لهم فنحن اهل السنه نحب آل البيت ونرى ان علي رضي الله عنه اولى الطائفتين بالحق لحديث مقتل عمار ابن ياسر رضي الله عنه وغيره من الأحاديث ولكن في المقابل نحب صحابة رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم كلهم ونحفظ حقوقهم ونرى انهم مجتهدين اما لهم الاجر او الأجران ولانسبهم وقوفا عند نصوص القرآن التي أثنى الله تعالى بها عليهم وعند قوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم "لاتسبوا اصحابي...." استاذ علي ادعوك قبل النظر في امور الخلاف الذي وقع بين الصحابه التأمل في الشركيات التي اشار اليها صاحب الرد اعلاه. هل المشرك في العباده مسلم؟؟؟ وتقبل تحياتي ودعواتي

جزى الله عني والجزاء بفضله أئمتنا خيرا ما أعف واكرما

ينصر دينك ياشيخ والله أعجبتني

جزاك الله خير يا شيخ و أسأل الله أن يرينا في هؤلاء الرافضة يوما أسودا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد 00 وفقك الله يا شيخ عبدالعزيز على هذا المقال الجميل وسدد خطاك 00 وأسأل الله تعالى رب العرش العظيم ان يشفي عالمنا الجليل بن جبرين وان يلبسه لباس الصحة والعافية 00 اما عن الرافضة اخزام الله وفضح امرهم للعالمين فهم السم الذي يجري في دم الامة وهم اهل الكيد والشر والحقد اولا على صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى اهل السنة والجماعة في هذا الزمن 00 اللهم رد كيدهم الى نحورهم واشغلهم بانفسهم يارب العالمين 000 وفي الختام ادعو اخواني الكرام في هذا اليوم العظيم يوم الجمعة من الاكثار من الصلاة على نبينا وحبيبنا وقدوتنا محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم 00 اللهم صلى على محمد وعلى آلي محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آلي ابراهيم انك حميد مجيد 00 وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين 000

أسأل الله العظيم رب الرش العظيم أن يشفي شيخنا,وأن ينفع به الإسلام والمسلمين.....الى الأمام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأخ الشيعي حفظه الله من كل سوء عندنا في صلاتنا في التشهد الأخير نقول اللهم صل على محمد وعل آل محمد ..إلخ فقولك نتقذذ منها وأعوذ بالله من لفظك هذا ليس إلا إلصاق التهم كما يفعل أئمتكم ومشايخكم فنحن نحب آل بيت رسول الله ونشهد الله على ذلك ولكن بدون إفراط بدون أن نعبدهم أتعرف معنى العبادة أخي أما تعلم أن دعاء غير الله عباده أما تعلم أن الأستغاثة بغير الله عبادة فهذه عقيدتنا أهل السنة نحبهم بدون مغالاة كما نحب رسول الله صلى الله عليه وسلم بدون مغالا ومقصدي بدون مغالاة أن محبة النبي وآل بيته كما أمر الشرع لا نتعداه ولا نتساهل فيه نكون وقافين عند النصوص الشرعيه هداني الله وإياك للحق وألا نتكابر عليه

أتمنى له الشفاء العاجل ووللمسلمين أجمع ... الرافضة كالثعالب تحسبها نائمة أو ميته ، وهي تخطط للإفتراس ... ومتى ما حست بالخطر فهي تهرب ولكن ليس بعيداً .. وترجع مرة أخرى ... فعليناأخذ الحيطة والحذر وفهم معتقد الروافض جيداً .. فهم لا يرقبون في مسلم إلاً ولا ذمه .. عليهم من الله ما يستحقون ...

يا عادل علي الشيعي! ما هذه التقية؟! أتقول " أم المؤمنين عائشة " وهي - ما عاذ الله - كافرة عند إجماع الشيعة؟! ألستم تنعتون أم المؤمنين عائشة وكل صاحبة رسول الله -إلا أفراد لا يتجاوزون عدد الأصابع - بشتى أنواع اللعنة والشتم؟! يبدو أنك لم تقرأ دعاء صنمي قريش؟ ما هذه التقية؟! ستخدع من لا يعرف عقيدة " التقية ". أخي هذه العجالة لن تسمح لي أن أكتب لك كل ما أعرفه عن الشيعة المجوسية. يكفي أني ألفت كتابا عن الشيعة والقرآن... جعلك الله عادلا بن علي يا عادل الشيعي.

بسمه تعالى ايها الاخوة لقدقرات ماكتبتموه ومع الاسف ان كلامكم كله غيرصحيح فالشيعة لايكفرون احداقسم بالله العضيم ان كلامي ليس تقية فانالااخاف من احد اماماقاله صاحب المقال بخصوص الناصب العداءلاهل البيت اي الحاقد على علي أبن أبي طالب وذريته فانه بأجماع المسلمين خارج عن الأسلام وأما أهل السنة فأن الغالبية العظمى منهم يحبون أهل البيت ولذلك نحن لانكفرهم ولهذا أقول لكم نحن مسلمون نحرم كل ماحرمة القرءان وماحرمة الرسول "ص" فأقول لكم كفو عن سبنا وشتمنا نسأل الله أن يغفر لنا ولكم ويحشرنا في جناتة أنه أرحم الراحمين والسلام عليكم

مات الشيخ الله يرحم الشيخ بن جبرين اللهم ادخله فسيح جناتك اللهم اغسل خطاياه بالماء والبرد والثلج اللهم نقى خطاياه كما ينقى الثوب الابيض من الدنس والله فقدت الامه شيخا ليس شيخا بل امه

رحم الله الشيخ إبن جبرين وحشره الله عزوجل مع من أحب وأسكنه فسيح جناته كما نُعزي أخواننا من أهل السنة في وفاة فقيدهم وإنا لله وإنا إليه راجعون أيها الأخوة لاأخفي عليكم أنا رجل شيعي ومما يحزنني هذا التناحر الموجود بين السنة والشيعة في حِين نحن في وقت يجب علينا التعاضد فيه كوننا مسلمين ربنا واحد وكتابنا واحد ونبينا واحد وقبلتنا واحدة نصوم في شهر واحد ونحج في شهر واحد وهنا أوجه كلام للأخ أبو أيمن وأقول إتقي الله في نفسك فإنك والله مُحاسب متى كفروا الشيعة أم المؤمنين عائشة(رض)؟؟ إذا علمائنا لايُجيزون لنا تكفير أخواننا السنة كيف يجيزون تكفير ماهم أعظم منهم لقرابتهم من الرسول (ص)؟؟ علمائنا لايجيزون لنا تكفير الصحابة وسبهم نعم هناك متعصبين من الشيعة كما أن هناك متعصبين من السنة وهذي هي المشكلة فمتى نتخلص من الأثنين وتتوحد كلمتنا ؟؟ والسلام عليكم

أنا لله وإنا إليه راجعون الله إغفر له وارحمه واجعل الفردوس مثواه ياكريم يا رحيم ، اللهم إجعلنا وإياه رفقاء نبيك محمد -صلى الله عليه وسلم-

رحم الله الشيخ برحمته الواسعة واسكنه فسيح جناته وقاتل الله الرافضة احفاد عبدالله بن سباء اليهودي وموعدنا يوم القيامة عندما تعلمون أنكم على ضلال يا اصحاب الضلال . وأول من يتبرأ من عملكم محمد صلى الله عليه وسلم وآل بيته

الله يرحمــــك يا شيخناااااااا وربي الامه فعلااا فقدت شيييييييخ كبيرررررررر والشيعه كانوا يسبون فيه سب ويقولون انه صهيوني لو كانوا مسلمين حق ماشبهووه ب يهوود وصهاينه استغفر اللله :( اللهم ادخل ابن جبرين الفردووس الاعلى ياااااااااارب اللهم اغفرر الله.. اللهم ارحمــــــه يامجيب الدعاااااااء ....

اللهم العن كل من عادى محمد وآل محمد

رحم الله شيخنا رحمتاً واسعه وأسكنه الفردوس الاعلى من الجنه (وإن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك ياشيخنا لمحزونون ) إنالله وإنا إليه راجعون

يارب فابعث لنا من مثلهم نفرا يشيدون لنا مجدا أضعناه رحم الله الشيخ رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته .. إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى فلتصبر ولتحتسب الأمة بأجمعها .. على مثل بن جبرين فلتبكي البواكي .

حقيقة أني مستغرب و نحن في القرن الواحد والعشرين والعالم في قمة التطور (الغربيين ) و ليس المسلمين و العرب خاصة فهم للأسف يأما منشغلين بتكفير وقتل بعضهم بعض و التناحر , أو منهمكين بالجنس و خاصة أولائك عرب الجاهلية الأولى في الجزيرة العربية اللذين لم يدركوا الأسلام الحقيقي من نبي الرحمة والسلام محمد(ص) و أنما بقوا على جاهليتهم ,هنا تكمن المشكلة لو كنا حقا مسلمين لسلم الناس منا و أخلاقنا كانت افضل من مماقرأت أعلاه ,اننا مسلمين فقط في الهوية ولا نحمل قيم الأسلام , وبسب جهلنا نهدم الأسلام بالأسلام نقتل وننتحر ونفجر الأشخاص والمضحك المبكي نقتل بالسيف ونقول على الضحية(لا أله ألا الله ) على ماذا تقول , والله نحن المسلمين أنفسنا شوها الاسلام و أعطينا الغرب الفرصة للتهجم على الأسلام وعلى شخص النبي الكريم من أفعالنا , أننا حقا جهلا كما يصفوننا , ماذا قدمنا للبشرية , بينما نرى أعداؤنا في قمة التطور , ونحنا في قمة الجهل و التخلف وذللك بسبب مايسمون أنفسهم بالعلماء لا و الله جهلاء , حقا ياأمة ضحكت من جهلها الامم.

الحمدالله على قضاءه وقدره ونأسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرحم الشيخ العلامة\عبدالله بن جبرين وان يسكنه فسيح الجنات ويجزاه عن الاسلام والمسلمين خير الجزاء

عندنا ما يشفي غليلنا و ما كتبه مشايخنا الاحياء و الاموات عن هده الفرقة الضالة واني ابغضهم في الله بغضا شديدا و لو اعلن شيخ سلفي عليهم الجهاد لكنت اول من يقدم نفسه في سبيل الله (رحم الله الشيخ ) و نسال الله القدير ان يشفي الشيخ ربيع ابن هادي المدخلي و الله اني احبه في الله

اللهم اغفر له و ارحمه و ارزقه جنة الفردوس انك على كل شيء قدير و ارحم جميع المشايخ السلفية الاحياء و الاموات كما اساله تعالى ان يشفي الشيخ المجاهد العلامة السلفي ربيع ابن هادي المدخلي و بالنسبة للرافضة الضالة لو اعلن شيخ سلفي عليهم الجهاد لكنت اول من يقدم نفسه في سبيل الله

ان لله وانا اليه راجعون رحمك الله يا شيخ عبدالله ورفع منزلتك واسكنك واسع الجنان وجعل قبرك روضه من رياض الجنة وجمعنا بك في الفردوس الاعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين 00

وعندالله تلتقي الخصوم قولوالأهل الرفض بيننا وبينكم يوم الجنائز

حسبنا اللهـ ونعم الوكيل رحمة الله تعالى عليك ياشيخ .. اللهم أنصرنا على أعدائنا

‏ كلمة عن الرافضة خط النبي عليه الصلاة والسلام خطا مستقيما00 وقال هذا صراط الله 00 وخط عن يمينه وشماله خطوط على كل واحد منها داعي ثم قرأ النبي عليه الصلاة والسلام00 ( وأن هذا صراطي مستقيما فتبعوه ولا تتبعوا السبل فتفرق بكم عن سبيله ذلكم وصاكم به لعلكم تتقون ) ذات مرة00 يقول النبي عليه الصلاة والسلام ستفترق هذه الأمة على ثلاث وسبعين فرقة كلها في النار إلا واحدة00 قيل يا رسول الله من هم 00 قال مثل ما أنا عليه وأصحابي00 ويقول عليه الصلاة والسلام واعظا ومنبها 00 عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي عضوا عليها بالنواجذ وإياكم ومحدثات الأمور بل أخبر عليه الصلاة والسلام أن هناك أناس يأتون يوم القيامة ليشربوا من حوضه فتذودهم الملائكة تطردهم 00 فيقول عليه الصلاة والسلام00 أمتي00 أمتي فيقولون00 إنك لاتدري ماذا أحدثوا بعدك ( يعني من البدع ) فيقول : بعدا بعدا وسحقا سحقا00 هناك من يقول إنه ليس بيننا وبين الرافضة خلاف إلا في مسائل طفيفة00 أرأيتم لو أتي فلان من الناس أتى إلى قبر الحسن والحسين وعلي 00 وقال اشفي مريضي00 اقضي حاجتي 00إعطني كذا وكذا 00 هل هذا مسلم 00 هل هذا بيننا وبينه خلاف في الفروع 00 أم أنه مشرك شرك أكبر أجيبوا يا جماعة الله يقول ( إنه من يشرك بالله فقد حرم الله عليه الجنة ومؤاه النار وما لظالمين من أنصار ) ويقول ( إن تدعوهم –ولي وآلا نبي ولاجني ولا دسوقي وآلا مرغني وآلا السيدة زينب أو الحسن والحسين وعلي- لا يسمعوا دعائكم ولو سمعوا ماستجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم ولا ينبئك مثل خبير ) ويقول لنبيه ولنا ( ولقد أوحي إليك والى الذين من قبلك لان أشركت ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين ) ويقول النبي عليه الصلاة والسلام ذات مرة للصحابة : ألا أنبئكم بأكبر الكبائر 00 قلنا بلى يا رسول الله 00 قال : الإشراك بالله وعقوق الوالدين وقول الزور 00 فما زال يكررها حتى قلنا ليته سكت00 أرأيتم من يأتي إلى قبر الحسن والحسين وغيرهم من الأولياء 00 فيذبح له 00 هل هذا مسلم 00 أجيبوا يا جماعة والله يقول ( قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لاشريك له ) ويقول النبي عليه الصلاة والسلام ( لعن الله من ذبح لغير الله ) هل الفرق بيننا في الفروع هؤلاء الذين يدعون إلى تقارب الرافضة مع أهل السنة 00 دعاة على أبواب جهنم وقد حذر النبي عليه الصلاة والسلام من هؤلاء قال عليه الصلاة والسلام إني أخشى على أمتي من الأمة المضللين وقال عليه الصلاة والسلام إن الله لا يقبض العلم انتزاعا ينتزعه من الصدور ولكن يقبض العلم بموت العلماء 00 فإذا مات العلماء اتخذ الناس رؤؤسا جهلا فيفتونهم بغير علم فيضلون ويضلون ارأيتكم من يكذب القران ويتهم عائشة رضي الله عنها بالزنا هل هذا مسلم والله قد برأها من فوق سبع سموات 00 واتهام للنبي عليه الصلاة والسلام والله يقول ( الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات ) أرأيتم من يلعن أبا بكر وعمر ويكفروهما هل هذا مسلم والنبي عليه الصلاة والسلام يقول : ( لا تسبوا أصحابي فوالذي نفس محمد بيده لو أنفق أحدكم مثل جبل أحد ما بلغ مده ولا نصيفه ) ويقول : عليه الصلاة والسلام ( حب الأنصار إيمان وبغضهم نفاق من أحبهم أحبه الله ومن أبغضهم أبغضه الله ) ولكن كيف تعامل معهم تتعامل معهم كما تتعامل مع المنافقين 00 ( هم العدو فحذرهم قاتلهم الله أنا يؤفكون ) تبغضه ( لا تجد قوما يؤمنون بالله ِواليوم الأخر يوادون من حاد الله ورسوله ولو كانوا آبائهم أو أبنائهم أو إخوانهم أو عشيرتهم 00) ولا تبدأه بالسلام فأنت الأعلى وهو الأسفل يقول النبي عليه الصلاة والسلام ( لا تبدؤا اليهود والنصارى بالسلام وإذا لقيتموهم في طريق فاضطروهم إلى أضيقه ) وعليك بدعوته إلى الإسلام والنبي عليه الصلاة والسلام يقول لعلى ابن ابي طالب أنفذ على رسلك فوالله لان يهدي الله بك رجلا واحد خير لك من حمر النعم أسأل الله أن يرينا في الرافضة ألوان وصنوف عذابه إنه على كل شئ قدير وصلى الله على نبينا محمد

رحم الله الامام العلامه واسكنة فسيح الجنان مع النبيين والصديقين والشهداء واخلفنا بخير .اللهم ارنا بالرافضة المجوس يوم اسودا واهلكهم هلاك عاد وثمود وفرعون واجعل اللهم كيدهم في زوال وامرهم في سفال وافضحهم على رؤوس الاشهاد. بارك الله في كاتب المقال وجزاة الله عنا خيرا
4 + 11 =