السيستاني تحت مجهر العيد.. خفايا شخصية ورزايا "فقهية" مذهلة
22 ربيع الأول 1431
منذر الأسعد

إن كتاب (المرجع الشيعي علي السيستاني تحت المجهر) كتاب صغير الحجم-104صفحات - لكنه كبير القيمة، بالنظر إلى أهمية الموضوع الذي يتناوله وهو أحد أبرز رموز الشيعة الإمامية في وقتنا الحاضر، المرجع الذي يقدسه عامة الرافضة والذي يقيم بمدينة النجف المقدسة عندهم كذلك، وبخاصة أنه صاحب الغطاء البشع للاحتلال الصليبي العلني للعراق، وحليفه الاحتلال الصفوي غير الرسمي، فهو الذي منع عوام الشيعة من مقاومة الغزاة الأمريكيين، ورعى تكوين السلطات الطائفية تحت رعايتهم وحامي الأعمال الإجرامية التي قام بها الغاصبون وأشياعهم من أدوات الصفوية سواء أكانوا في سلطة المنطقة الخضراء أم أعضاء في فرق الموت، التي عاثت في الأرض فساداً وأهلكت الحرث والنسل.

 

والكتاب الطازج-منشور في العام الجاري1431-من تأليف الباحث محمد بن سعد العيد ومنشورات مركز الإمام ابن خزيمة للبحوث والدراسات العلمية.وقد استهل المؤلف بحثه هذا بمقدمة تحدث فيها عن غلو الرافضة التقليدي بمراجعهم الذين يصرون على وصفهم بال"العظام"!! ويؤيد العيد دعواه بنص موثق لمحمد رضا المظفر يقول فيه: (وعقيدتنا في المجتهد الجامع للشروط أنه نائب للإمام في حال غيبته، وهو الحاكم والرئيس المطلق، له ما للإمام في الفصل في القضايا والحكومة بين الناس، والراد عليه راد على الله تعالى، وهو على حد الشرك بالله) والعياذ بالله!! ويشير المؤلف إلى النتائج الفظيعة لهذا الغلو من التسليم المطلق له بكل ما يصدر عنه مهما خالف النصوص الشرعية المعتبرة في مذهبهم نفسه ومهما اصطدمت ببديهيات العقل السليم.

 

وبما أن أكثر الشيعة الذين يقلدون السيستاني تقليداً أعمى لا يعلمون عنه سوى النزر اليسير الذي يغلو فيه، فقد عني المؤلف بالتنقيب في سيرة الرجل وفي فتاواه ليكشف للناس كافة خفايا وخبايا لا يكاد العقل يتصور صدورها عن عاقل!! وقد جاء تسلسل موضوعات البحث كما يأتي:
تعريف بالسيستاني
السيستاني والتدخين
السيستاني ونكاح المتعة
السيستاني والفتاوى الغريبة والشاذة
السيستاني والزهد المصطنع
السيستاني والأعلمية المزعومة
السيستاني والخيانة العظمى
السيستاني وتكفير المسلمين
السيستاني والمواطنة الحقة
وفي التعريف به يتبين أن اسمه هو: علي بن محمد باقر بن السيد علي الحسيني السيستاني، ويسخر العيد من نسبة السيستاني إلى الحسين بن علي رضي الله عنهما، بالرغم من أن نسبه ينقطع عن الجد الثالث!!

 

وُلد السيستاني في 1349(1930م) لأم مارست المتعة مرات حتى تم تحديد والده بالقرعة من بين الرجال المتمتعين بأمه، وتتلمذ على عدد من مراجع الشيعة الكبار أبرزهم الخوئي وقد تسنم بعده منصب المرجعية في النجف. وبعد ذكر عناوين عدد من مؤلفات السيستاني ورسائله، يفاجئنا المؤلف بأن هذا المرجع الأعلى للقوم مدخن مقلّ بشهادة المقربين منه، وإن كان لا يدخن أمام أحد بعكس سلفه الخوئي المدخن الشره حتى في دروسه"العلمية"!!لكنه –أي السيستاني-أفتى تابعيه التائهين بجواز تدخين ثلاث سجائر في نهار رمضان!!

 

وأما فتاواه في زواج المتعة المباح في دين الرافضة فتحتوي على عجائب وغرائب مخزية، فهو يبيح للمرأة المحتاجة مالياً أن تعيش من كسب فرجها!!

 

ومن عجائب السيستاني التي اشترك بها مع غيره من مراجع الشيعة أن المرأة المتزوجة زواجاً دائماً يجوز لها أن تتزوج متعة! ولا يشترط رضا زوجها ولا علمه بذلك!
ولا إشكال لدى السيستاني في تعاقب أكثر من رجل على المرأة الواحدة للتمتع بها!!!!!!

 

وله فتاوى في تحديد عورات الرجال أمام الرجال وأمام محارمهم من النساء وفي عورة المرأة مع المرأة وأمام محارمها يستحيي القلم من إيرادها!!

 

والصلاة في الأضرحة خير عنده من الصلاة في المساجد، بل إن الصلاة عند علي-أي المقام المزعوم له في النجف-يعدل200ألف صلاة في غيره!! أي أنها تعادل ضعفَيْ الصلاة في المسجد الحرام، نعوذ بالله من الكذب على رب العالمين!!

 

وقد أبدع العيد في فضح الزهد الذي يتظاهر به السيستاني وعموم طبقة المعممين لخداع البسطاء من الشيعة، فقد أثبت بالأرقام والمعطيات الموثقة الترف الذي يرفل فيه أبناء المرجع وبناته وأصهاره......

 

ويكشف الكاتب تكفير السيستاني لجميع المنتسبين إلى الإسلام باستثناء الإمامية الاثني عشرية. ويبرهن أن الفساد المالي وسيطرة أبناء الخوئي على أموال المرجعية أدت إلى تولية منصب المرجعية للسيستاني وليس لغيره ممن هم أجدر بها بمقاييس القوم أنفسهم!!

 

ويوثق المؤلف خيانة الرجل للعراق مع بريمر ثم بهدر الأموال طائلة على رافضة إيران وسوريا وبكستان ولبنان... ما عدا العراق، وكل ذلك بالاعتماد على بيانات رسمية ينشرها موقع السيستاني ذاته على الشبكة العنكبوتية!! فضلاً عن رفضه الجنسية العراقية في ظل نظام الخيانة المزدوجة الصليبية الصفوية!!

 

ويختتم الكتاب المهم بعدد من الملاحق الرائعة، منها: عناوين مقالات عن السيستاني ومواقع نشرها- ثم 25وثيقة تشهد كل واحدة منها لاتهام ساقه المؤلف في متن كتابه.

اسأل الله ان يرينا فيه وفي امثاله وفي مقلديه ومن اتخذوه اله عجائب قدرتك.اللهم انك تعلم ما في قلوبهم وتعلم ما عملوا وبدلوا في احكام شرعك وعملوا على ان يكونوا عبادا للوثنيه عباد لقبور الموتى.اللهم سلط عليهم من يعيدهم على صوابهم وعلى رشدهم حتى يعلموا ان دينك وشرعك خير من يتبع.وصلى الله وسلم على سيد المرسلين محمد وعلى اله وصحبه وسلم

هذا الرافضي الأشر ليس من آل البيت , فكيف يكون امثال هذا من آل بيت رسول الله . فهل هذا المدعي يدعي انة من آل بيت الرسول, عليه ان يأتي بالبينة . والبينة هي ان يثبت إتصال صحة النسب. وان يكون لدية من يشهد له بصحة نسبة من العوائل الشريفة أو القبائل التي تنتسب لآل البيت إذا كان نسبة منقطع. إني ابرأ من كل مدعي يدعي انة من آل بيت رسول الله لا لشيئ وإنما من اجل ان يضحك على خلق الله الجاهلين. إنا لله وإنا إلية راجعون.

هذا رائيي اقول ان الرفضة بالنسبة لى فأنهم يهود متلبسين بالاسلام لهدمة.ولى اثر فى ذلك وهو ان مؤسسة هذا المذهب الرافضي هو ابن سباء اليهودي. فأنا اطلق عليهم يهود مجوس.

يجوز ان يكون قصه صادقة او كاذبة هذا الموضوع لا يهدى الشيعه للدخول الى السنة بل يذيد الكراهيه بين المسلمينز

السلام عليكم من الضروري ان نتعرف على المعادين لله والرسول عليه افضل الصلاة واتم التسليم.. من خلال تصرفاتهم وان نلقي الضوء على نشاطاتهم لكن لايحتاج الى ان نصاب بذهول مما نسمع او نرى او نقرأ ... لإن من يتجرأ على الله ماذا ينتظر منه غير الأنسياق وراء هواه واشباع شهواته اللامتناهية وعلينا ان نعلمايضا هم يختبؤن تحت ستار محبة اهل البيت او هم من شيعة سيدنا علي والله يعلم انهم براء منهم وعلينا تعليم الناس انا نحن اهل السنة والجماعة نحن من نحب اهل البيت ونحن شيعة سيدنا علي كرم الله وجهه ورضي الله عنه عليكمان تربوا اطفالكم على هذا المنوال ودمتم في حفظ الله

نسئل من الله الهدايه لنا ولهم لو لم يكفي من ضلال الشيعه الا سبهم اصحاب الحبيب لكن لمن تصيح يافصيح

الله ياخذه فانه اضل كثير من الخلق اسال الله ان ينتقم منه اللهم انصر اهل السنة والجماعة الذين يحكمون الكتاب والسنة لا يحكمون هواهم

بسم الله وبالله وبه نستعين،،، واقعا كلام ليس له من الحق شيء ويضحك الثكلى فالأدلة الموجودة لايقبلها جاهل فضلا عن عاقل. أستغرب وأتعجب كيف يكون صادر من مركز دارسات كما يسمى ولا اظن في هذه الحالة إلا كونه صادرا من دراسة نفسيات القوم وسلوك فكرهم فهو بالفعل درس و اوضح لنا ما يخالجهم من ترهات وظنون لاتغني عن الحق شيئا بل تعيب صاحبها ومعتنق زيغها. ليت الانصاف والعدل وقع في هذه الصفحات شديدة الظلمة من الجهل المركب ألا يكفي بأن لو السيد السيستاني أجاز للعراقين بقتل مذهب الصحابة لما بقي لهم باقية لكن قال قولوا لهم انتم انفسنا !!!! فالحظ الحب في كلامه لكم وعندما تكلم المدعو بامامة الجماعة في الرياض الشيخ العريفي وقام بالشتم والسب ، على حسب مدعاه ان الحوثيين طلبوا الوساطة من السيستاني مع الحكومة اليمينة فثارة ضغائنه وظهرت على السطح وانكرها ابناء جلدته قبل الشيعي وخطؤا فعله وقوله ونبذوه و صاحبتها ردود من هنا وهناك حتى ذهب جماعة من الكويت الى السيد السيستاني فقال كما قال امامه ومقتداه زين العابدين عليه السلام إن كنت اخطات فاطلبوا لي من الله المغفرة وان كان مخطأ فاطلبوا من الله له المغفرة وانشروا ثقافة الحب وقولوا لهم انا احبك !!!. كيف تقرأ هذه الأسطر وهي تصلب العدل والانصاف وتقطع الجسد المسلم بحروف شيطانية، ولو أسهبت لكتبت كتاب على عجالة!!!

سبحان الله لااله الا الله وحده لاشريك له ارافضة يدعون انهم مسلمين موحدين ثم يضربو بنصوص القرآن عرض الحائط ويردون السنة الثابته ولايقبلون الا بما يقوله المعمم (..) السؤال لماذا كل مراجعكم يارافضة ايرانيين ( صفويين )

قرأت الكتاب بفضل الله ,السيستاني لا يمثل في الاسلام شيئا يكدبون على عامة الشيعة الغافلين

الحقيقة صدمت لهذه الأكاذيب التي يتكلم بها صاحب الكتاب . وأنا من الشيعة ولم أقرأ ولم أسمع بهذه الفتاوى العجيبة والغريبة .... وهي كلها تخرصات واكاذيب الغرض منها تفريق المسلمين ...فأتقوا الله وتتحقوا من الكلام قبل النطق به وأمامكم كتب الشيعة هل بها مثل هذا الشيء ..... أخواننا أهل السنة لاتصدقوا مثل هذا الكلام عن اخوانكم الشيعة ...فأنهم يحبونكم مثل أخوتهم ..والله على ما اقول شهيد .

حسبي الله ونعم الوكيل تخرصات واكاذيب الغرض منها تفريق المسلمين ...فأتقوا الله وتتحقوا من الكلام قبل النطق به ان الله يخزي الكذابين .أخواننا أهل السنة لاتصدقوا مثل هذا الكلام

كل ما ورد اعلاه عاري من الصحه وان جميع فتاوى مراجع الشيعة تخضع لكتاب الله وسنة النبي (ص) وسيرة اهل بيت النبي (ع) وهي تستند الى العقل و المنطق والاصل في الشئ ولذلك سميه هذا المذهب بالمذهب الجعفري او الاصولي وانتم جل اعتراضكم على مسالة المتعه وعمر بن الخطاب يقول متعتان احلهما الله وانا احرمهما زواج المتعة و.... وعليه يؤكد عمر على حلية زواج المتعه لكنه يفتي بتحريمه وبما ان عمر غير جامع لشروط الافتاء فانه ليس بالواجب الاخذ برأيه

الحمدلله انكشف قبح مذهبهم // اللهم كن مع اخواننا السنه في العراق وقوي شكوتهم يارب

السلام عليكم.. بينما أخوكم ((المحقق كونان)) منهمك بإرسال الرسائل وإستقبالها عن طريق جهاز الموبايل، تلك الرسائل التي تحمل في طياتها، أعذب الألحان، وأرق العبارات المهنئة بالعيد السعيد، وإذا برسالة من أحد الأخوة قد أثارة أعجابي إذ كان نصها التالي: خرجت يوم العيدِ بملبسي الجديدِ فقلت يا إخواني هيا الى الدكانِ فقالوا لي إرجع..! ممعيد السيستاني..!! **** صراحةً أثارت تلك الكلمات الدافع للكتابة، فرددت برسالة قلت فيها: ******** خرجت يوم العيدِ وبيدي الرشاشة.. قصدت صوب السوقِ وبهجتي البشاشة.. وإذا بصوت ينهقُ من قائد الحَشّاشّة.. أن يا خدم صوموا.. وإن كان اليوم عيدا..!! فأنتم لنا عبيدا.. أموالكم.. أزواجكم.. بناتكم.. ذاك لنا مريدا.. إقضموا عظام أكلنا.. واتركوا لنا الثريدا...!! فقمت له معترضا.. لمَ ليسَ اليوم عيدا..؟!! قال بأن سوسو.. لم يغسل الدشداشة..!!! ***
CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
9 + 8 =