أنت هنا

17 شوال 1432
المسلم/إخوان أون لاين

أعلن أحمد الحلواني مسئول ملف المعلمين بجماعة الإخوان المسلمين بمصر, عن فوز 1019 مرشحًا لقوائم الإصلاح بعضوية اللجان النقابية من 1058 .

 

كما أعلن عن فوز 133 نقيبًا لقوائم الإصلاح من أصل 148 , مشيرا إلى أن استمرار عملية الفرز في العديد من اللجان.

 

وكانت حققت قائمة الإصلاح والتغيير ببني مزار بمحافظة المنيا نجاحًا كبيرًا بالفوز عن بكرة أبيها, الخمسة عشر معلمًا ومعلمة.

 

حيث أعلن قاضي لجنة الانتخابات فوز كلٍّ من: محمد محمود "رئيسًا" بحصوله على 1284 صوتًا.

 

كما أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات المعلمين بمركز دمنهور عن فوز قائمة الإخوان المسلمين في انتخابات النقابة التي أجريت أمس، رئيسًا وأعضاء.

 

 كذلك أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات المعلمين بالنوبارية فوز قائمة الإخوان المسلمين بالنوبارية بـ12 مقعدًا من إجمالي 13 مقعدًا.

 

كما أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات بأبو المطامير فوز محمد أحمد جمعة نقيبًا للمعلمين بأبو المطامير من قائمة الإخوان.

 

كما أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات المعلمين ببورسعيد، فجر اليوم، تأجيل الانتخابات في لجان العرب والزهور وبورفؤاد والمناخ، إلى فبراير القادم، وحصول قائمة الإصلاح "إخوان مسلمين" على عدد كبير من المقاعد.

 

كما فازت القائمة بنسبة 100% في لجان "مركز المنصورة، أول المنصورة، ثان المنصورة، مركز ميت غمر، تمي الأمديد، بني عبيد، نبروه، شربين، بلقاس، دكرنس، منية النصر والقائمة في أجا وميت سلسيل، نزلت بعدد 10 فقط ونجحوا جميعًا، وفازت في بندر ميت غمر بعدد 14 من 15، وفي طلخا بنسبة 80%.

 

 من جهة أخرى, أعلن الدكتور محمد سعد الكتاتني الأمين العام لحزب "الحرية والعدالة" أن الحزب لن يشارك في مظاهرة الجمعة المقبلة 16/9/2011م، لافتًا إلى أن مصر تمر حاليًّا بمرحلة بالغة الحساسية تحتاج إلى الاجتماع على كلمة واحدة، والتوافق على أية فعاليات قبل عقدها.

 

ودعا في تصريح صحفي كل الأحزاب والقوى السياسية والحركات الشبابية إلى وضع مصلحة مصر في المرتبة الأولى والأخيرة، والترفع عن المصالح الشخصية والحزبية الضيقة.

 

وأشار الكتاتني إلى أهمية وجود رؤية لدى المسئولين في مصر لإدارة المرحلة المقبلة، والتي يجب أن تتجه نحو الاستقرار، ووضع جدول زمني لا يحتوي أي تأجيل للانتخابات أو تمديد للفترة الانتقالية التي يجب تجاوزها بأسرع وقت ممكن؛ حتى يتم الانتقال إلى مرحلة بناء الدولة، ووضع أسس التنمية والتطور التي يسعى إليها كل الشرفاء في مصر.