أنت هنا

15 صفر 1433
المسلم/صحيفة الحياة

 واصل "الهاكر" السعودي حربه الأغلكترونية ضد الكيان الصهيوني, بينما أطلق مسؤولون صهاينة المزيد من التهديدات بعد أن عجزوا عن وقفه.

 

فقد اتهم الصهاينة "الهاكر" أو إكس عمر، الذي يدعي أنه سعودي مقيم في الرياض, بأنه كشف مزيد من المعلومات السرية الخاصة بآلاف "الإسرائيليين" من حملة بطاقات الائتمان، بما في ذلك عناوين بريدهم الإلكتروني وكلمات السر الخاصة بها، كما اتهموه أيضاً بإطلاق فيروس «حصان طراودة» الذي يدمر شبكات الكومبيوتر.

 

 في نفس الوقت هدد مسؤول إسرائيلي قائلا: إن "تل أبيب ستضطر إلى ملاحقة «الهاكر» السعودي من خلال منظمة الشرطة الدولية (الإنتربول)".

 

وكان  نائب وزير الخارجية الصهيوني داني ايالون قد هدد بالرد حتى بالصواريخ على اي مساس بما أسماه "السيادة الاسرائيلية في الفضاء الالكتروني" وذلك بعد اختراق حسابات آلاف "الاسرائيليين" ونشر تفاصيل بطاقاتهم الائتمانية.

 

وقال ايالون "من يريد ان يتسبب لنا بالضرر سنتسبب له بالضرر..ان أي مساس بالسيادة الاسرائيلية في الفضاء الالكتروني يعد بمثابة اعلان حرب وأن كل مَن يفعل ذلك يعرّض نفسه لرد اسرائيلي".

 

ووصف الاختراقات التي تمت مؤخرا بأنها"عمل ارهابي يجب ان ترد اسرائيلي عليه على هذا النحو", على حد قوله.

 

واضاف " ينبغي لاسرائيل ان تقتدي بالولايات المتحدة التي أوضحت أن أي استهداف لفضائها الالكتروني سيكون بمثابة اعلان حرب وأنها سترد عليه حتى باطلاق صواريخ اذا اقتضت الضرورة ذلك".

 

وكان الهاكر "0xOmar" الذي نشر تفاصيل آلاف البطاقات الائتمانية "الإسرائيلية" حديثاً، قد نفى أن يكون عمر حبيب، الذي ذكر الإعلام "الإسرائيلي"،  أنه تمكّن من كشف هويته، مؤكداً أنه ليس بإماراتي، ولا يقيم في المكسيك، لافتاً الهاكر إلى أنه يتبع لمجموعة تُدعى "جروب – إكس بي".