الثورة خيانة والاحتلال شرف
28 ذو القعدة 1433
منذر الأسعد

هناك رافضي صفوي عميل اسمه منهل يقيم في بلجيكا يتصل باستمرار على البرامج الحوارية وبخاصة في قناة الحوار للدفاع عن ملالي قم وعصابات بشار!! وكعادة القوم الجبناء الأنذال لا يبوح باسمه الحقيقي الكامل!! المهم أن هذا الصبي الصفوي صفيق وبذيء وكلامه شعارات ساقطة مكرورة، ولا يجوز السماح له بنثر هرائه النمطي على الملايين بذريعة احترام الرأي الآخر. فالخيانة ليست وجهة نظر.

 

الربيع العربي عند هذا الخائن كله مخطط أمريكي ضد المنطقة لتدميرها، ويزعم أن 70% من الشعب العربي ضد هذه الثورات!! والجميع يتابعون حماية أمريكا لسيده العميل بشار إلى حد منعها السلاح عن الجيش السوري الحر للدفاع عن المدنيين العزل!!

 

طبعاً الدبابات الأمريكية التي جاءت بسيده المالكي لنهب العراق وذبح أهله ليست خيانة ما دامت فتوى السيستاني بتحريم الجهاد بيعت بـ200 مليون دولار بحسب اعتراف وزير دفاع أمريكا في فترة غزوها الصليبي بلاد الرافدين دونالد رامسفلد في مذكراته!!

..هــذا جــرذ موطنـــه القمامة ومجــارى الصرف الصحي اكرمكم الله..هذا المملوك المشاكس الرافض للنهج والمسارالثوري الشعبي في الوطن العربي وفي سوريابالظبط يشبه الزائدة الدودية مصيرها(البتر)والرمي الى باطن الارض كماالنفايات حفاظاعلى صحة وسلامة العباد..هذا المتصل من دورة المياه اكرمكم الله في بلجيكاوغيرها لاابـــوة له ولا اصل ولا فصل....
CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
9 + 1 =