القاسم يفحم البوق الرافضي
9 جمادى الثانية 1436
منذر الأسعد

تحت عنوان: هل هناك تطرف حلال وآخر حرام، جاءت الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج الاتجاه المعاكس، الذي يعده ويقدمه الدكتور فيصل القاسم بقناة الجزيرة مساء كل ثلاثاء..

 

تألق في البرنامج الضيف المسلم الأستاذ خالد الضاهر النائب في البرلمان اللبناني، وألقم الرافضي المتلون المتاجر بالقومية العربية لستر قبحه الطائفي العراقي سمير عبيد..

 

فضح الضاهر تآمر عصابة خامنئي مع الولايات المتحدة الأمريكية لتدمير المشرق الإسلامي والقيام بدور الشرطي القذر لخدمة أطماع من دأبت أبواق الدجل المجوسي تنعته بأنه ""الشيطان الأكبر""..

 

إلا أن الضربة القاضية التي تلقاها الأفّاق عبيد جاءته من مدير الحوار الذي أغضبه تشدق عبيد وافتراؤه على نبينا الكريم صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم، عندما وصف جرائم قطعان القتل المجوسية في العراق بأنها جزء من معركة الرسول الأعظم – محمد عليه الصلاة والسلام- كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذباً-.. هنا سدد القاسم لكمته الصاعقة عندما قال لسمير عبيد ساخراً: سبحان الله!! معركة الرسول الأعظم تحميها طائرات الشيطان الأكبر!!

 

ونظراً لقوة المنطق في جملة القاسم ولأنها تدخل في باب الإجابات المفحمة، انتشر هذا المقطع تحديداً انتشاراً واسعاً فاق انتشار الحلقة نفسها أضعافاً مضاعفة!!

 

وهذا هو رابط المقطع الصاروخي الجميل:
https://www.youtube.com/watch?v=Vze6GLC5x48

2 + 10 =