أنت هنا

6 شعبان 1427
المسلم-فلسطين المحتلة:

شهدت الضفة الغربية فجر أمس جريمة بشعة، تمثلت في اقتحام جنود الاحتلال "الإسرائيلي" لمنزل فلسطيني، وقتل جريحين بداخله، ثم إطلاق الكلاب عليهما لتفترس جثتيهما.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن الشهيدين هما: هاني عبد الله حشاش، 25عاماً، وإبراهيم نمر أبو منيف، 21 عاماً، وكانا قد أصيبا، في بادئ الأمر، بجروح طفيفة إلى متوسطة، بعد إطلاق القوات الصهيونية النار على منزل كانا متحصنين به، وبعد إصابتهما اقتحم الجنود الصهاينة المكان وأجهزوا عليهما بدم بارد، ما أدى إلى استشهادهما.

ونقلت "وفا" عن مصادر طبية في المحافظة أن الشهيدين أصيبا إصابات مباشرة في الرأس والبطن، وأن جريحاً ثالثاً، ويدعى محمد حجازي، أصيب خلال العملية بعيار ناري بالبطن، وحالته خطرة.

وأضافت الوكالة: أن الهجوم على القتيلين ترافق مع قيام طائرة حربية "إسرائيلية"، بقصف منزل المواطن نمر أبو منيف بأربع قذائف، حيث أصيب بأضرار كبيرة.

وكانت القوات "الإسرائيلية" قد اقتحمت مخيم بلاطة بنحو 20 آلية، عقب قيام القوات الخاصة بمحاصرة المكان، الذي تحصن به حشاش وأبو منيف.

وأكد شهود أن الجنود أطلقوا الكلاب المفترسة داخل المنزل، والتي قامت بنهش جسدي الشهيدين. وذكر مواطنون من المخيم، أن القوات الخاصة "الإسرائيلية" دخلت المخيم بسيارات تحمل لوحة تسجيل فلسطينية على هيئة بائعي خضار، وحاولت اقتحام المنزل الذي تحصن به الرجلان المستهدفان، قبل أن يتم الإجهاز عليهما.