أنت هنا

2 شوال 1435
المسلم - متابعات

دمرت طائرات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء منزل إسماعيل هنية، رئيس الوزراء السابق، ونائب رئس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة , بالإضافة لاستهدافها مقرات شبكة الأقصى الإعلامية المتمثلة في المرئية والإذاعة والفضائية في مدينة غزة.

وقالت مصادر فلسطينية : إن طائرات الاحتلال قصفت فجر اليوم منزل إسماعيل هنية رئيس الوزراء السابق، ونائب رئس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، بعدد من الصواريخ.
كما ذكرت تلك المصادر أن طائرات الاحتلال قصفت فجر اليوم المقر الرئيس لقناة فضائية الأقصى الفضائية، والكائن في حي النصر غرب مدينة غزة، بصاروخين وتم تدميره بالكامل وتسويته بالأرض، وحدوث أضرار كبيرة بالمنازل المحيطة به.

وواصلت الفضائية بثها ولم تتوقف بعد قصف مقرها، مؤكدة أنها تستمر في بثها وتغطيتها للعدوان على غزة.

ويشار إلى أن طائرات الاحتلال كانت قصفت مقر الفضائية في الحروب السابقة على غزة أكثر من مرة، وواصلت الفضائية بثها ولم تتوقف.

وفي وقت لاحق؛ أغارات طائرات العدو على مقري إذاعة ومرئية الأقصى في برج الشروق وسط مدينة غزة , وأفاد شهود عيان، أن بث إذاعة الأقصى توقف نتيجة الغارة.
كما أغارات الطائرات الصهيونية على المقر الرئيسي للإذاعة بمنطقة النصر شمال مدينة غزة.

ويتعرض قطاع غزة ومنذ الاثنين (7-7) لعملية عسكرية صهيونية كبيرة، وذلك بشن آلاف الغارات الجوية والبرية والبحرية عليه، حيث استشهد جراء ذلك 1100 فلسطيني وأصيب الآلاف من الفلسطينيين، وتم تدمير مئات المنازل، وارتكاب مجازر مروعة.