أنت هنا

1 جمادى الأول 1428
المسلم-المركز الفلسطيني للإعلام+وكالات:

ذكر المركز الفلسطيني للإعلام القريب من حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن طائرات الإف 16 الصهيونية قصفت مقرت للأمن و الحماية التابع للقوة التنفيذية بجوار مدرسة فلسطين في مدينة غزة.
من جهتها أكدت فضائية الجزيرة النبأ ونقلت بثا حيا للموقع الذي استهدف، متحدثة عن سقوط ما لا يقل عن 10 من الجرحى بين أفراد القوة التنفيذية التابعة لحماس، وأن عددا من المباني المجاورة للمبنى المستهدف قد تضررت ومن بينها مكتب قناة الجزيرة نفسه.
وكان رئيس الوزراء الصهيوني إيهود أولمرت قد وسع أمس من صلاحيات جيشه الميدانية لشن سلسلة من العمليات الحربية والاغتيالات ضد قادة ومجاهدي المقاومة الفلسطينية، في الوقت الذي تواصل فيه المقاومة قصف المستعمرات الصهيونية المحاذية لقطاع غزة بعشرات الصواريخ.
وقالت الإذاعة العبرية في نشرتها الصباحية، اليوم الخميس: إنه تقرر، خلال جلسة مشاورات عقدها رئيس الوزراء الصهيوني الليلة الماضية، إعطاء الجيش الضوء الأخضر للعمل ضد المنصات لإطلاق الصواريخ وضرب البنية التحتية لفصائل المقاومة الفلسطينية.
وأضافت تقول إن أولمرت ووزير حربه عامير بيرتس صادقا على قائمة "أهداف" قد تكون عرضة للضرب في حال استمرت عمليات القصف الفلسطينية، ومن بين هذه الأهداف مجموعات فلسطينية مجاهدة وقيادات بعض الفصائل. مؤكدة أن جيش الاحتلال سيواصل عملياته العسكرية في قطاع غزة.
وكان الطيران الحربي الصهيوني قد اغتال الليلة الماضية اثنين من مجاهدي كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس" وجرح آخرين، كما نفذ سلسلة من عمليات القصف الجوي ضد مجاهدي المقاومة.