أنت هنا

1 جمادى الأول 1428
المسلم-وكالات:

استمرارا لمسلسل العمليات الإجرامية الصهيونية، قصفت طائرات الاحتلال سيارة من نوع متسوبيشي كانت تقل عددا من أفراد المقاومة في شارع الجلاء بغزة، ما أسفر عن شهيد واحد على الأقل وعدد كبير من الإصابات.

ويأتي القصف الصهيوني متزامنا مع قصف نفذته طائرات الاف 16 "الإسرائيلية" اليوم لموقع تابع للقوة التنفيذية التي قالت إنها أخلت مواقعها تحسبا من وقوع أي قصف يستهدفها، وأسفر القصف الصهيوني لمقر القوة التنفيذية عن استشهاد اثنين وجرح أكثر من ثلاثين آخرين بينهم عدد من النساء والأطفال، كما يأتي بعدما نجت مجموعة من سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، من محاولة اغتيال فاشلة، نفذتها طائرات استطلاع صهيونية، شرق بلدة جباليا، شمال قطاع غزة.

من جهتها، قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" إنها لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء الإجرام الصهيوني، وتوعدت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) باستئناف العمليات الاستشهادية ضد العدو الصهيوني.

وقال أبو عبيدة، المتحدث باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحماس: "إن هذه حرب مفتوحة ضد حماس، وإن كل الخيارات مطروحة، بما في ذلك العمليات الاستشهادية".