أنت هنا

23 شعبان 1428
المسلم-"قدس نت":

اعترفت مصادر "إسرائيلية" بإصابة ثلاثة جنود صهاينة بجروح، فجر اليوم الأربعاء، جراء انفجار عبوة ناسفة قرب دورية عسكرية للاحتلال في البلدة القديمة بمدينة نابلس.

ووفقا لوكالة "قدس نت" المستقلة للأنباء فقد أعلنت كتائب "شهداء الاقصى"، مجموعات "فارس الليل" مسؤوليتها عن هذه العملية التي أصيب فيها ثلاثة جنود "إسرائيليين" فجر اليوم.

وقالت مصادر "إسرائيلية" "إن ثلاثة من جنود الاحتلال أصيبوا بجروح وصفت جراح أحدهم بالمتوسطة والاثنين الآخرين بالطفيفة جراء تعرض دورية "إسرائيلية" لانفجار عبوة ناسفة زرعها مسلحون فلسطينيون في نابلس.

وذكرت المصادر أن الجنود الثلاثة تلقوا الإسعاف الأولي في المكان ونقلوا إلى المستشفى "بيلينسون" في "بتاح تيكفا" لاستكمال العلاج.

من جهة أخرى، وفي مخيم بلاطة شرق نابلس أيضا، قالت قوات الاحتلال الصهيوني إنها اكتشفت معملا كبيرا لتصنيع المتفجرات والعبوات الناسفة، وذلك فق ما أفادت به الإذاعة "الإسرائيلية".

وكان شهود عيان قد ذكروا أن قوات الاحتلال الصهيوني اقتحمت مخيم بلاطة، شرق نابلس، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، حيث اندلعت اشتباكات عنيفة بين المقاومين وقوات الاحتلال استمرت لعدة ساعات، كما داهمت تلك القوات العديد من منازل المواطنين بحجة البحث عن مطلوبين لديها.