صيد الإعلام
25 شعبان 1433
منذر الأسعد

اكتشاف أسدي خطير: أردوجان طائفي

في حوار مع بشار الأسد نشرته صحيفة جمهوريت التركية على ثلاث حلقات متتالية في أيام 3و4و5/7/2012 م، قال زعيم عصابة القتل الطائفية في سوريا:إن رئيس وزراء تركيا رجب طيب أردوجان يعادي نظام دمشق مدفوعاً بدوافع طائفية!!

 

وبعبارة أكثر وضوحاً، فإن "المكتشف البارع" رئيس العصابة الطائفي المتسلط على سوريا اكتشف أن أردوجان الذي أنقذه هذا النصيري القاتل من مشنقة محكمة الحريري السني انقلب إلى طائفي فجأة!!

 

ولو كانت لدى هذا الزنديق ذرة من الوفاء لما اجترأ على توجيه كلمة عتاب لأردوجان بعد المعروف الكبير الذي أسداه إليه في السنوات الماضية، فكل جريمة رئيس الوزراء التركي المنتخب عبر انتخابات نزيهة ولم يرث الجمهورية مثل بشبوش القاتل، كل جريمته أنه يرفض ذبح الشعب السوري على أيدي الجيش المكلف بحمايتهم!!

 

وفي تركيا ملايين من النصيريين فأين ومتى تعامل معهم أردوجان تعاملاً طائفياً؟ أم أن الكلب يظن أن الجميع مثله يحبون العظام؟ فما من عاقل يجهل طبيعة الحكم الأسدي الطائفي بصورة لا مثيل لها في القديم ولا في الحاضر باستثناء سادته المجوس الجدد في قم!!

 

ولو كان لدى بشار العاق ذرة من العقل لما اتهم-زوراً- رئيس الحكومة التركية بأنه طائفي في صحيفة تركية، الأمر الذي يشهد بديموقراطية تركيا، بينما يستحيل اليوم على أبواق بشار أن يذكروا حكومة أنقرا من دون شتمها شتائم وضيعة وسوقية.
وصدق رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الذي قال: ( إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى: إذا لم تستحِ فاصنع ما شئت)!!

*******

 

علمنة الخرافة التنصيرية

قناة فرنسا 24 في يوم الأحد 11/8/1433 الموافق 1/7/2012 م، بثت حلقة من برنامج (صحة)، وتضمنت الحلقة تقريراً دعائياً لا صلة له بالصحة البتة، كما يفترض في عنوان البرنامج، فيدور التقرير عن طبيب في الهند كان من أتباع المنصّرة الغربية " الأم تيريزا"، وفيه أن بعض المرضى يلمسون رجليه "تبركاً"!!ويزعم التقرير البائس أن أحد هؤلاء المرضى تحسنت حالته الصحية المتردية لمجرد رؤية هذا الطبيب!!

 

وهكذا تكون القناة العلمانية التي تمنع مذيعيها من رد التحية إذا كانت: السلام عليكم فالجواب المفروض هو: مرحبا أو أي كلمة باستثناء: وعليكم السلام!! إنها تسهم في علمنة الخرافة ما دامت تنصيرية!!

*******

 

أحفاد أبي لؤلؤة ومحو "إسرائيل"

في يوم الاثنين 12/8/1433 الموافق 2/7/2012 م، تبجحت حكومة الصفويين الجدد في طهران فأعلنت رسمياً أنه: إذا اقترفت إسرائيل غلطة مهاجمة إيران فسوف تمحوها صواريخنا من على وجه الأرض!!

 

جميل: فلنسلم جدلاً بصدق نظام الملالي في مزاعمه المتكررة عن قدراته الخرافية على غرار خرافة مهديهم، فهذا دليل دامغ على دجلهم وخيانتهم!!
فكيف يتركون "إسرائيل" ما دام لديهم أسلحة قادرة على محو الدولة اليهودية وهم يدعون صراحة لإزالتها!!؟ أم أنهم لا يعادون "إسرائيل" إلا إذا اعتدت على دولة أبي لؤلؤة فقط؟

*******

 

إفحام الرافضي المجوسي

صبحي غندور أمريكي من أصل لبناني، لكنه رافضي شديد الغلو، وإن كان يحجب طائفيته بقشرة علمانية وقومية سرعان ما تسقط عن وجهه القبيح بسبب سوء طويته!!

 

كان المذكور ضيفاً في قناة الحرة يوم الأحد 11/8/1433 الموافق 1/7/2012 م، فحشد في كلامه جملة هائلة من الأكاذيب التافهة المكشوفة، مثل ادعائه أنه كان في البحرين ربيع عربي أجهضه تدخل عسكري خارجي!! ولا حاجة بنا إلى إقامة الحجة على كذبه المزدوج فالذي جرى في البحرين كان خيانة من الرافضة تمهيداً لغزو إيراني، والتدخل العسكري من درع الجزيرة وقع لهذا السبب ولم يتدخل لمواجهة رعاع أبي لؤلؤة وإرهابهم للناس واعتداءاتهم على الشرطة.

 

وادعى غندور الكذاب المحترف أن واشنطن تريد تغيير النظام السوري، فأفحمه صحفي سوري اسمه جانبلات شكاي وكان يتحدث من دمشق مستنداً إلى معلومات اطلع عليها وتأكد من دقتها خلال زيارة قريبة له لأمريكا منها وهي أن واشنطن لا تريد سقوط النظام وأن للنظام شبكة علاقات معقدة حتى مع الأمريكيين تمنعهم من العداء له!!