أنت هنا

بيان العلماء حول اعتداء الرافضة الحوثيين
25 ذو القعدة 1430
المسلم - خاص

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله  وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهداه، أما بعد:

فإن الحفاظ على بلاد الحرمين المملكة العربية السعودية من أعظم الواجبات، فهي دار النصرة والقبلة، حبيبة المسلمين، عدوة الكافرين، الدار الأولى لظهور الإسلام، والخط الأخير في غرة الوجود الإسلامي.

 

 

وهذه البلاد المباركة هي في العالم الإسلامي بمنْزلة القلب للجسد؛ ولذا كان واجبا على أهلها خاصة والمسلمين عامة المحافظةُ على حدودها وأراضيها وبالتالي فدحر المعتدي عليها من أفضل الأعمال وأجلها لاسيما إذا كان المعتدي تديره يد صفوية رافضية النّزعة تطمع في وثنية جديدة على أرض الحرمين بعد أن حماها الله من الوثنية بمبعث رسوله عليه الصلاة والسلام.

 

 

وانطلاقا مما سبق، وقياماً بما أوجبه الله من بيان الحق والنصح للخلق، فإن الموقعين على هذا البيان يؤكدون على ما يلي:

 

 

أولاً: أن ما تقوم به الدولة الرافضية الإيرانية، من زعزعة لاستقرار الدول الإسلامية، بزرع عملائها فيها، وإمدادهم بالمال والسلاح وجعلهم طليعة لنشر المشروع الرافضي في تلك البلدان، وأداة لزعزعة الأمن والاستقرار؛ لهو أمر خطير، وهو من أعظم ضروب الفساد في الأرض، الأمر الذي يوجب على جميع المسلمين أخذ الحيطة والحذر ومدافعة المد الرافضي ونشر مذهب أهل السنة، واتخاذ التدابير الأمنية والدعوية والإعلامية كافة، لتحجيم هذا المد الخطير، فإن هذا المشروع الرافضي لا يمكن التصدي له إلا بمشروع متكامل. مع العلم بأن هؤلاء الرافضة المعتدون يتعاملون مع إخواننا من أهل السنة في إيران بشتى صنوف العنف والإرهاب، ومصادرة حقوقهم وحرياتهم الشرعية، فرّج الله عن إخواننا وكان الله في عونهم.

 

 

ثانياً: أن الجريمة السافرة التي قامت بها تلك الجماعة الرافضية التي تسمي نفسها بالحوثيين من انتهاك لأراضي بلادنا وفق مخطط صفوي فارسي يريد زعزعة أمننا، ليوجب الضرب عليها بيد من حديد والتصدي لها بكل حزم وقوة وأخذ الأهبة بالاستعداد الدائم وتقوية الجيش بالعدد والعدة والتدريب القوي حتى يعلم الناس أن بلاد الحرمين دونها رجال يذودون عنها قربة لله جل وعلا.

 

 

ثالثاً: أن ما تنوي دولة إيران الرافضية القيام به من تصدير للمذهب الرافضي المناقض لنصوص الوحيين، وكذا مسيرات في موسم الحج بدعوى البراءة من المشركين، هو بدعة منكرة هدفها سياسي محض ولا يجوز إقرارها أو السماح بها.

 

 

رابعاً: نوصي إخواننا المرابطين على الثغور بإخلاص النية لله والتوجه الصادق بأن يكون عملهم من أجل إعلاء كلمة الله، والصبر والمصابرة واحتساب الأجر عند الله في كل ما يصيبهم من نصب وشدة وبلاء، فإن ما يقومون به من الدفاع عن بلاد الحرمين من أفضل العمل حيث رباط يوم في سبيل الله خير من صيام وقيام شهر كامل.

 

 

خامساً: ندعو جميع المسلمين في بلادنا إلى مواساة إخوانهم ممن تركوا ديارهم ومساكنهم من سكان المناطق الحدودية بسبب هذا العدوان الآثم.

 

 

سادساً: ندعو عموم المسلمين حكومات وشعوباً دعم إخواننا في اليمن ونشر منهج السنة ليكونوا درعاً منيعاً ضد المد الرافضي في المنطقة.

 

 

سابعاً: نوصي إخواننا مِنْ أئمة المسلمين وعامتهم بتقوى الله تعالى في السر والعلن، والتوبة إليه، فإن فشو الذنوب والمعاصي والمجاهرة بها وإعزاز المفسدين والتضييق على المصلحين، هو السبب الرئيس في اضطراب الأحوال، وزعزعة الأمن، فما نزلت مصيبة إلا بذنب ولا رفعت إلا بتوبة، كما قال تعالى: {وما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم ويعفو عن كثير}، وقال تعالى: {ذلك بأن الله لم يك مغيراً نعمة أنعمها على قوم حتى يغيروا ما بأنفسهم}.

 

 

نسأل الله تعالى أن يصلح أحوال المسلمين وأن يدفع عنا الفتن ما ظهر منها وما بطن.
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

 

 

الموقعون:

الشيخ عبدالله بن محمد الغنيمان

الشيخ عبدالله بن حمد الجلالي

الشيخ د.عبدالله بن حمود التويجري

الشيخ د.خالد بن عبدالرحمن العجيمي

الشيخ د.حمد بن إبراهيم الحيدري

الشيخ د.محمد بن سعيد القحطاني
الشيخ د.أحمد بن عبدالله الزهراني
الشيخ د.عبدالرحمن الصالح المحمود
الشيخ د.ناصر بن سليمان العمر
الشيخ د.سليمان بن وايل التويجري
الشيخ د.وليد بن عثمان الرشودي
الشيخ العباس بن أحمد عبدالفتاح الحازمي
الشيخ د.إبراهيم محمد أبكر عباس
الشيخ د.خالد بن عبدالله الشمراني
الشيخ عيسى بن درزي المبلع
الشيخ أحمد بن حسن بن محمد آل عبدالله
الشيخ إبراهيم بن محمد بن يحيى
الشيخ سعد بن علي بن سعد العمري
الشيخ أحمد بن عبدالله بن محمد آل شيبان
الشيخ د.محمد بن عبدالله الهبدان
الشيخ د.ناصر بن يحيى الحنيني
الشيخ د.عبد العزيز التركي
الشيخ محمد بن عبدالعزيز اللاحم
الشيخ د.عبد المحسن بن عبدالعزيز العسكر
الشيخ د.عبدالله بن صالح البراك
الشيخ د.خالد بن محمد الماجد
الشيخ د.عبدالعزيز بن محمد آل عبداللطيف
الشيخ عبدالله بن ناصر بن محمد السليمان
الشيخ سعد بن ناصر بن عبدالعزيز الغنام
الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز أبانمي
الشيخ عبدالله بن علي الغامدي
الشيخ فيصل بن عبدالله الفوزان
الشيخ د.سليمان بن حمد العودة
الشيخ د.عبدالعزيز بن عبدالله المبدل
الشيخ د.عبدالله بن عمر الدميجي
الشيخ د.علي بن سعيد بن علي الغامدي
الشيخ د.حسن بن صالح الحميد
الشيخ د.عبدالله بن عبدالرحمن الوطبان
الشيخ د يوسف بن عبدالله الأحمد

الشيخ صالح الدرويش

الشيخ سعد الحميد

الشيخ محمد بن عبدالعزيز اللاحم
الشيخ د.ستر بن ثواب الجعيد
الشيخ بدر بن إبراهيم الراجحي
الشيخ د. محمد بن عبدالله الخضيري
الشيخ د. عبدالله بن عبدالعزيز الزايدي

 

نعم مطلوب من العلماء توضيح موقفهم من التمرد الحوثي في جنوب السعودية حتى لا يتهموا بالتخاذل وفقكم الباري يا حماة العقيدة يجب على جميع المسلمين الالتفاف حول العلماء والاخذ بمرئياتهم اللهم جنب بلادنا الحروب واصلح احوال المسلمين

بارك الله في علمائنا الذين وقعوا البيان والذين لم يصلهم البيان وسأل الله ان ينصر ولاة امرنا على المعتدين من الروافض والعلمانين والخوارج واليهود والنصارى وأقول لحكامنا أرجو فتح المجال للعلماء لتبصير الناس بمذهب اهل السنة والجماعة والفرق المنحرفة وتقريبهم في مجالسهم وأستشارتهم في امور الدين والدنيا كما حصل مع الإمام محمد بن سعود والشيخ محمد بن عبدالوهاب ودعم المذهب السني في انحاء العالم وتسير طلاب العلم والعلماء الى جميع دول العالم وخاصة اليمن لنشر دين الحق ودعم علماء أهل السنة والجماعة لوقف المد الشيعي هناك 0اللهم عليك بكل عدو لبلاد الحرمين المملكة العربية السعودية

تحيةوجلال لعلمائنا الكرام ,لقد احسنتم صنعا عندما بينتم موقفكم تجاه هؤلاء الرافضة الدين يريدون الفساد في الارض ,نحن كلنا فداء للدين والوطن

اللهم وفق مشائخنا وعلمائنا للقول السديد والعمل الرشيد .يقيمون شعائر دينك وينكأؤن عدوك .اللهم وعليك بالمفسدين في الأرض من الباطنية الملحدين والرافضةالمجوسيين ودعاة الفتن المضلين . ولا زلتم موفقين معاشر العلماء

بورك الجمع، ونظر الله هذه الوجوه، ووفقت للفضيلة، وحماها الإله من السوء.. دامت أيامكم بخير

بارك الله في علمائنا وففقهم لكل خير وحفظهم من كيد العلمانيين واللبراليين والرافضة ونتمنى بيانات عاجلة في مثل هذه الامور فقد سحق هذا البيان كل رافضي وعلماني وليبرالي يمكرون على الدين ويمكر الله بهم حرق البيان في المنتديات قلوب الحاقدين واصبحوا يشككون في موقعي البيان وولائهم للوطن وغيرتهم عليه ومن اقوالهم لماذا تاخر البيان ، ولماذا لايصدرون بيان ضد بن لادن وغيره ، ونحو ذلك ... اسأل الله العلي القدير ان يحفظ علمائنا موقعي البيان وينصرهم ويحفظ ولاة امرنا ووطننا من كل مكروة

العزه لا تاتي بالكلام تاتي بتطبيق الاسلام والبدايه تكون من القدس بتحريرها من حركة غلق وليست فتح وسوف تيحل كل المشاكل باذن الله اللهم رد كيد الصفويين والعلمانيين والليبراليين واليهود والنصاري ومن ناصرهم في نحورهم واصلحنا وولاة امرنا

بيان العلماء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته باركالله فيكم وابقاكم للاسلام سندا ومنعة ورفعة لتذودا عن حياض الاسلام وبيضة الدين بوجه القرامطة الملحدين عليهم اللعنة الى يوم الدين وكنت اتمنى ان يصدر هذا البيان منذ زمن طويل حتى يتبين الخيط الابيض من الخيط الاسود وليس بعد ان قام القرامطة بالعدوان على اراضي السعودية الشققيقة اذ ان في بعض البلدان ما زال من يتكلم في هذا الامر يرمى بتهمة اثارة النعرات الطائفية والمذهبية ليس خوفا على الوحدة الاسلامية ( طبعا بعض الانظمة العربية تعتقد ان الفاجرة ايران مسلمة ) . لماذا لايسألوا المجوس عن احوال المسلمين (السنة)في دولة المتعة والبغي . هل هناك دولة عربية او اسلامية طلبت من عهران الشر بمعاملة المسلمين بالحسنى ام ان هذا يدخل في سياق التدخل في الشوؤن الداخلية ام ام ايران يحق لها ان تتدخل في الشأن اليمني وتطلب من السعودية الكف عن التدخل في شوؤن اليمن هذا هو العهر المزدوج . اللهم انصر الاسلام والمسلمين وامحق المجوس والحوثيين وارفع راية الحق والدين اللهم آمين

أسأل الله العلي القدير ان يرد كيد اعداء الدين في نحورهم ويأخذهم اخذ عزيز مقتدر. كما وأسأل الله أن يشتت شملهم ويقطع نسلهم ويفرق كلمتهم ويجعلهم شذر مذر ويقطع منهم كل أثر اللهم آآآمين. المنى كل المنى ان ارى شيوخنا الافاضل مرابطين على الحدود مع دولة بني صهيون لاسترجاع الاقصى الشريف الى حياض الاسلام فالاقصى تنادي.

أسأل الله العلي القدير ان يرد كيد اعداء الدين في نحورهم ويأخذهم اخذ عزيز مقتدر. كما وأسأل الله أن يشتت شملهم ويقطع نسلهم ويفرق كلمتهم ويجعلهم شذر مذر ويقطع منهم كل أثر اللهم آآآمين. المنى كل المنى ان ارى شيوخنا الافاضل مرابطين على الحدود مع دولة بني صهيون لاسترجاع الاقصى الشريف الى حياض الاسلام فالاقصى تنادي.

وفق الله الجميع لبيان هذا الخطاب وبارك الله في جهودعلمائنا

وفق الله الجميع لبيان هذا الخطاب وبارك الله في جهودعلمائنا

حفظ الله مشايخنا وسددهم والذي أريد التنبيه إليه هو أهمية نشر الوعي العقدي كدورات مكثفة في العقيدة ومن ضمنها مسألة الولاء والبراء وكذلك كل ما يتعلق بالصحابة الكرام من ناحية حقوقهم وخطورة التنقص منهم ويتطرق كذلك الى عقائد المخالفين كالروافض وبيان خطرهم ومخططاتهم وكذلك فضل الجهاد في سبيل الله وخطر الذنوب والمعاصي على الفرد والمجتمع ومن المهم كذلك الإفادة من هذه الأحداث لضرب الأسس العلمانية والليبرالية مثل الحب والولاء للوطن فلم نر منهم في هذه النازلة أي موقف مشرف بل هي كلمات تموت على شفات قائلها خجلاً من فعله ولأنه انما يوبخ نفسه وأقول هذا الكلام لأن البعض قد يحللون هذه الأحداث دون ادراك لبعدها العقدي وهدفها المستقبلي مما يجعل الاستعداد لديهم على قدر ادراكهم مما يجعلهم نقاط ضعف في المواجهة العامة.

اللهم انصر المسلمين

اني احب العلماء الصادقين في الله الدين يبلغون رسالات الله ويخشونه ولا يخشون احدا الا الله وشكرا للعلماء على نصرة الاسلام
4 + 10 =