أنت هنا

21 جمادى الثانية 1432
المسلم/متابعات/صحف

كشفت قناة "العالم" الإيرانية، اليوم، عن تورط الشيعة في التحريض على قيادة المرأة للسيارة في المملكة العربية السعودية.

 

وقالت القناة أن "اختيار الداعيات لقيادة المرأة للسيارة في السعودية لتاريخ 15 رجب القادم يوافق يوم رحيل السيدة زينب عليها السلام ، وذلك للتخلص من سلطة الوهابيين في هذا اليوم",على حد وصفها.

 

وأضافت القناة، في تقرير إخباري بثته صباح اليوم، أن "قرار بعض النساء بعمل حملات على موقع الفيسبوك للقيام بقيادة جماعية يوم 17 يونيو القادم يهدف في الاساس إلي التحرر من سلطة الوهابيين خاصة وانه يوم مقدس عند جميع نساء العالم الاسلامي حيث يوافق الخامس عشر من شهر رجب وهو نفس اليوم الذي توفت فيه السيدة زينب عليها السلام".

 

وكانت منال الشريف التي تم القبض عليها وهي تقود سيارتها في المنطقة الشرقية بالسعودية قد كشفت أن هناك من حرضها على ذلك من داخل المملكة وخارجها.

 

وألقت الشريف باللوم على من قمن بتحريضها بقيادة السيارة علنا وطمأنّها بأنه لا توجد عقوبة على من تقوم بقيادة السيارة، اعتمادا على ما تنص عليه أنظمة المرور فقط.

 

ودخلت منال الشريف في نوبة من البكاء وبدت غير مصدقة  ما يحدث لها بعد دخولها إصلاحية الدمام مطالبة المحققين أن يتسع نطاق التحقيق في قضيتها ليشمل أسماء نسائية أخرى، بعضهن يقمن خارج المملكة.

 

وأشار عدد من العلماء وطلاب العلم إلى دور الشيعة في هذا الموضوع وتحالف العلمانيين معهم لأهداف أكبر من قيادة المرأة للسيارة.

إضافة تعليق

CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
8 + 3 =