الأخبار

تعرض "مسجد الفاتح" في مدينة "بريمن" شمالي ألمانيا، لاعتداء من قبل مجهولين، عبر كتابة عبارات مسيئة للدين الإسلامي الحنيف.
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، مقتل قائد اللواء الخامس في الجيش الروسي، الجنرال فاليري أسابوف، بهجوم صاروخي نفذه، اليوم الأحد، تنظيم "داعش" الإرهابي قرب مدينة دير الزور، شرقي سوريا.
كشفت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، اليوم الأحد، عن وصول أول قوافلها الإغاثية لأطفال اللاجئين الروهنغيا، الذين فروا إلى بنغلاديش هربا من "الإبادة الجماعية" التي يتعرضون لها بإقليم أراكان، غربي ميانمار.
تمكن الجيش اليمني اليوم من صد هجوم لمليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية في مدينة ميدي الساحلية، شمال غرب اليمن.
قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الأحد، إن الولايات المتحدة لن تقصف كوريا الشمالية، لأنها متأكدة من امتلاكها أسلحة نووية.
أعلن رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان (رسمية)، وليد عساف، إن حكومة الاحتلال أقرت إقامة 11 ألفًا و700 وحدة استيطانية منذ بداية 2017.
قتل ثلاثة من عناصر قوات الأمم المتحدة وأصيب خمسة آخرون بجروح خطيرة، اليوم الأحد، جراء انفجار وقع على طريق بمحافظة غاو شمال مالي.
كشفت مصادر أمنية كويتية عن أن وزارة الداخلية طلبت من ثلاثة معممين شيعة هم «فاضل المالكي ومنير الخباز وباقر المقدسى» مغادرة الكويت.
تسير ألمانيا حالياً على مسار إدخال حزب يميني متطرف مناهض للمسلمين للبرلمان لأول مرة منذ 1961م.
كشفت الإحصاءات الموثقة لدى “مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سورية” إلى أن 1637 فلسطينياً على الأقل يقبعون في سجون الأسد، بعد أن تم اعتقالهم على يد الأجهزة الأمنية والمخابراتية التابعة للنظام في حين وصل عدد المفقودين في سوريا إلى 304 مفقودين لم يتم معرفة سبب اختفائهم.
حذرت منظمة “أطباء بلا حدود” من كارثة صحية تحدق بمخيمات اللاجئين الروهينغيا في بنغلاديش نتيجة عدم توفر الغذاء أو الماء الكافي وصعوبة الوصول إليها بالإضافة إلى تدفق مياه الصرف الصحي.
اعتقلت الشرطة الصهيونية حاخاماً بارزاً ومسؤولاً عن كنيس يهودي، بعد ثبوت تورطه في سرقة وبيع كتب "دينية تاريخية" تقدر بآلاف الدولارات، وإنفاق أموالها على القمار والمراهنات.
شهدت عدد من المحافظات الجزائرية احتجاجات ضد حزب جبهة التحرير الوطني الحاكم ، عقب ظهور قوائم المرشحين في الانتخابات البلدية المقرر إجراؤها يوم 23 نوفمبر القادم.
سقطت عدة صواريخ من نوع "غراد" على مدينة "القرداحة" اللاذقانية، مسقط رأس رئيس النظام السوري بشار الأسد.
شككت منظمة "هيومان رايتس ووتش"، بسلامة "المناطق الآمنة" التي اقترحت الحكومة البنغالية إنشاءها لإيواء المسلمين الروهينغيا الفارين من الإبادة الجماعية التي يرتكبها جيش ميانمار والميليشيات البوذية المتطرفة.
أعلن الجيش اليمني، عن إسقاط طائرة تجسس مسيّرة تابعة للحوثيين، في محافظة الجوف شمالي البلاد.
قُتل عدد من أفراد الشرطة الأفغانية، اليوم الأحد، في هجوم نفذه عناصر حركة طالبان على مخفر في منطقة قرة باغ بولاية "غزني" شرقي البلاد.
أعلن المتحدث الرسمي لقوات " تحالف إعادة الشرعية لليمن" العقيد الركن تركي المالكي أنه وفي تمام الساعة " 22.03 " من مساء اليوم السبت اكتشفت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي انطلاق صاروخ بالستي من داخل الأراضي اليمنية باتجاه أراضي المملكة .
أكد وزير الدفاع التركي، نور الدين جانيكلي، السبت، أن هناك مساع لإعادة رسم الحدود السياسية للمنطقة من جديد
ضرب زلزال بقوة 6,1 درجات اليوم مدينة مكسيكو بعد أربعة أيام من زلزال بقوة 7,1 درجات أوقع نحو 300 قتيل في المكسيك.