أنت هنا

24 ذو القعدة 1432
المسلم ـ متابعات

قال أحد الثوار في مدينة زليتن الليبية إنهم تمكنوا من اعتقال سيف الإسلام نجل العقيد معمر القذافي، وأعلنت قناة العربية الفضائية ظهر اليوم الجمعة، علي لسان أحد الثوار في المدينة، أنه جرى اعتقال سيف الإسلام القذافي, وسيتم عرض صور حية له، بعد تضميد جراحه.
وأكد الثوار أن لديهم رغبة في الإبقاء علي سيف الإسلام حياً؛ لتقديمه للعدالة.

ونقلت (العربية) عن على الشاوشي أحد ثوار مدينة زليتن قوله انه تم اعتقال سيف الإسلام القذافي الجمعة جنوب المدينة من قبل الثوار، مشيرا إلى أنه تحت الإشراف الطبي حاليا في محاولة لإسعافه وتضميد جراحه .

و أضاف الشاوش ، في اتصال هاتفي بالقناة، إنهم سيعرضون خلال الساعات القادمة صورا لاعتقاله، فضلا عن مقطع فيديو موثق لاعتقاله، مشيرًا إلى أنه تعرض لجروج أسفل الجسم خلال عملية اعتقاله جراء محاولة فراره وتعامل الثوار معه.

وتابع "أن الثوار تمكنوا من اعتقال سيف الإسلام بعد ضيق عليه الخناق في جنوب وشرق بني وليد حتى ألقوا القبض عليه في زليتن، كما اعتلقوا مجموعة من الأشخاص كانت ترافقه".

كما رفض الشاوش الإفصاح عن مدى خطورة الجراح الذي يعاني منها نجل القذافي، لكنه شدد على أن الثوار لديهم رغبة كبيرة في إيصال هذا المجرم إلى المحكمة الجنائية الدولية حتى يتم فضح 40 عاما من الظلم والطغيان والجبروت عاشها الشعب الليبي.