أنت هنا

28 ذو القعدة 1432
المسلم- وكالات

أفادت تسريبات صحفية في مصر بأن سوزان ثابت زوجة الرئيس المخلوع حسني مبارك قامت بزيارة لنجليها علاء وجمال في محبسهما بسجن طرة مرتدية ملابس سوداء في وقت غير أوقات العمل الرسمية للجسن، وهو ما دعم دت تسريبات سابقة أشارت إلى موت الرئيس المخلوع إكلينيكيا.

ونقلت صحيفة "الشروق" المصرية على موقعها الإلكتروني تصريحات لمصدر أمني نقلا عن وكالة أنباء الشرق الأوسط أن سوزان قامت أمس الاثنين بالزيارة برفقة هايدى راسخ وخديجة الجمال زوجتي علاء وجمال مبارك.

وقال المصدر الذي لم تذكر الوكالة أسمه "إن الزيارة تمت بناء على إذن من النيابة العامة"، مشيرا إلى أن "سوزان التي ارتدت ملابس سوداء وبرفقتها هايدى وخديجة جلسن مع علاء وجمال لأكثر من ساعة ونصف داخل القاعة المخصصة للزيارة فى السجن".

وأضاف: "سوزان وخديجة وهايدى أحضرن برفقتهن حقيبتين جلديتين لعلاء وجمال، إحداهما تحتوى على ملابس جديدة بيضاء، وهي الملابس المخصصة لسجناء الحبس الاحتياطى، والأخرى تحتوي على كمية وفيرة من الأطعمة والمشروبات المتنوعة".

وذكر ناشطون على فيسبوك أنباء عن أن سوزان استمرت في البكاء خلال الزيارة، مشيرين إلى أن ذلك يؤكد الأنباء حول وفاة مبارك إكلينيكيا.