أنت هنا

1 شعبان 1426
فلسطين المحتلة – وكالات

أصيب جندي إسرائيلي بجراح اليوم الأحد خلال هجوم شنته عناصر في المقاومة الفلسطينية المسلحة، وفق ما أعلنت مصادر فلسطينية وإسرائيلية.

وقالت مصادر أمنية إسرائيلية: " إن مقاومين فلسطينيين أطلقوا النار باتجاه القوات الإسرائيلية التي اقتحمت (مخيم عسكر) القريب من مدينة نابلس بالضفة الغربية".
وذكرت المصادر أن جندياً إسرائيلياً أصيب بجراح إثر إطلاق مقاومين فلسطينيين النار، مدعية أن جنود الاحتلال اقتحموا المخيم بحجة البحث عمن تسميهم بالمطلوبين.
وذكرت مصادر فلسطينية أن تلك القوات داهمت عددا من منازل الفلسطينيين بمخيم (عسكر) دون ذكر اعتقالات في صفوف الفلسطينيين.

يأتي ذلك بعد هجوم شنه مسلحون فلسطينيون على موقعين عسكريين لقوات الاحتلال الإسرائيلية في قطاع غزة.
وقال متحدث بلسان جيش الاحتلال الإٍسرائيلي صباح اليوم: " إن مسلحين فلسطينيين شنوا الليلة الماضية هجومين استهدفا موقعين عسكريين في قطاع غزة".
وأبلغ المتحدث الإذاعة الإٍسرائيلية " أن مسلحين فلسطينيين أطلقوا الليلة الماضية قذيفة هاون نحو إحدى المستوطنات الإٍسرائيلية المخلاة جنوب قطاع غزة دون أن يسفر انفجارها عن وقوع إصابات أو أضرار ".

يذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلية لا تزال تجري عمليات اقتحام عسكرية بين مدة وأخرى في المدن والبلدات الفلسطينية، بحجة البحث عن مطلوبين، رغم الاتفاقية الموقعة مع الجانب الفلسطيني حول وقف ملاحقة قادة الفصائل المسلحة، ووقف عمليات الاغتيال.