أنت هنا

12 محرم 1427
بغداد - المسلم- وكالات

تواصلت عمليات الخطف والقتل ضد العلماء والأئمة من أهل السنة في العراق، خلال موجة واسعة حصدت العشرات منهم حتى الآن.
حيث أعلن اليوم الجمعة في العاصمة بغداد عن خطف إمام جامع (النعيمي)، على يد مسلحين مجهولين، كانوا يرتدون الزي الرسمي للشرطة العراقية.

وقالت مصادر أمنية وأهلية اليوم: " إن المسلحين اختطفوا الشيخ عادل خالد داوود (إمام جامع النعيمي) من منزله في وسط منطقة الكرادة"، مشيرة إلى أن عناصر في الشرطة تقوم حالياً بالبحث عنه في مناطق الدورة والعامرية والغزالية في بغداد!!

وقال شهود عيان: " إن مسلحين مجهولين يرتدون الزى الرسمي للشرطة اقتحموا منزل داوود بعد منتصف الليلة الماضية واختطفوه إلى جهة مجهولة".
وتشهد المدن العراقية السنية موجة من عمليات الخطف والقتل على يد قوات الشرطة والميليشيات التابعة لبعض المنظمات الشيعية الإرهابية، وجهات خارجية كالموساد والاستخبارات الأمريكية، وفق ما تؤكد بعض المصادر العراقية.

على صعيد آخر، أعلن جيش الاحتلال الأمريكي في العراق اليوم الجمعة، عن مقتل جنديين أمريكيين في العراق، خلال انفجار استهدف موكبهم العسكري.

وقالت قوات الاحتلال الأمريكية: " إن اثنين من جنود مشاة البحرية (المارينز) لقيا حتفهما، إثر انفجار استهدف موكبهم، غربي العاصمة بغداد".
ونقلت رويترز عن القوات الأميركية قولها في بيان: " إن الجنديين قتلا إثر انفجار قنبلة زرعت على جانب الطريق في مدينة الفلوجة"، دون أن تذكر مزيدا من التفاصيل حول الحادث.