أنت هنا

9 ربيع الثاني 1427
فلسطين المحتلة - وكالات - المسلم

استشهد مواطن فلسطيني يبلغ من العمر (55 عاماً) صباح اليوم الأحد بعد ساعات على استشهاد مواطن آخر يبلغ من العمر (60 عاماً) مساء أمس السبت، فيما أصيب نحو 3 آخرون، جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، ضمن سياسة التضييق والتدمير التي تفرضها قوات الاحتلال الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني الصامد.

وقالت مصادر إعلام فلسطينية: " إن المواطن حسن حسين الشافعي ( 55 عاماً) استشهد اليوم إثر قصف مدفعي إسرائيلي استهدف بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة".
وأفادت مصادر طبية في مستشفى كمال عدوان أن المواطن استشهد على الفور في مزرعته بمحافظة بيت لاهيا, جراء أصابته بجراح بالغة في الظهر, نتيجة شظايا قذيفة مدفعية سقطت في مزرعته مشيرة إلى أنه وصل المستشفى مفارقاً الحياة.

وكان المواطن موسى سليم السواركة ( 60 عاماً) من سكان بلدة بيت لاهيا قد استشهد وأصيب ثلاثة مواطنين آخرين مساء أمس جراء القذائف المدفعية التي تطلقها قوات الاحتلال المتمركزة في محيط قطاع غزة.

وتستمر قوات الاحتلال الإسرائيلية بقصف المدن الفلسطينية الآمنة، غير آبهة بالقتلى الذين يسقطون بشكل يومي في فلسطين، وسط صمت عربي وإسلامي وعالمي، دون أن يقوم أحد باتخاذ خطوة فعلية تقلل من حجم الضائقة التي يمرّ بها الفلسطينيون يومياً.