أنت هنا

22 ربيع الثاني 1427
فلسطين المحتلة - وكالات - المسلم

استشهد 4 فلسطينيين وأصيب 4 آخرون بجروح مساء اليوم السبت، خلال قصف جوي إسرائيلي استهدف سيارة في مدينة الصبرة جنوبي قطاع غزة، وفق ما ذكرت مصادر فلسطينية طبية وأمنية.
وقالت مصادر فلسطينية: " إن أحد الشهداء هو محمد الدحدوح، القيادي في سرايا القدس التابعة لحركة الجهاد، والمواطنة حنان أمن وابنتها وابنها البالغ من العمر 3 سنوات فقط".
وحسب المصادر الفلسطينية، فإن الشهيد الدحدوح "25" سنة متزوج وله ثلاثة أطفال، وهو أحد قياديي سرايا القدس، التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، وباستشهاده يكون قد لحق بشقيقيه أيمن الذي استشهد قبل ثلاثة أشهر، وخالد الذي استشهد في مثل هذا اليوم قبل عامين.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية: " إن 4 شهداء سقطوا، جراء القصف الإسرائيلي الجوي على سيارة مدينة في مدينة غزة". ونقلت عن الدكتور جمعة سقا (مدير العلاقات العامة في مجمع الشفاء الطبي في مدينة غزة) قوله: " إن 4 شهداء وصلوا إلى مجمع الشفاء، بينهم 3 من عائلة واحدة"، مضيفاً أن 4 إصابات وصلت إلى المستشفى.

وكانت طائرات إسرائيلية، قصفت مساء اليوم، سيارة مدنية في منطقة تل الهوى في مدينة غزة، حيث اشتعلت النيران في السيارة المستهدفة، كما أعطبت سيارات أخرى كانت تسير في الشارع ذاته.