أنت هنا

10 جمادى الأول 1427
فلسطين المحتلة - وكالات

اعترفت مصادر في جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، أن ثلاثة صواريخ يدوية الصنع أطلقها فلسطينيون من شمال قطاع غزة، انفجرت صباح اليوم، في مستوطنة سديروت، أصاب أحدها منزل مستوطن يهودي، ما أسفر عن إصابة يهودية بجروح.

كما صاروخ آخر بالقرب من مدرسة في المستوطنة الإسرائيلية، أسفر عن هلع وخوف في صفوف اليهود، خاصة وأن الصواريخ الفلسطينية المتطورة باتت تستطيع الوصول إلى المستعمرة اليهودية.
وقالت المصادر الإسرائيلية صباح اليوم: " إن أحد الصواريخ أصاب منزلاً، ما أسفر عن دمار جزئي فيه، وأدى لإصابة يهودية، تم تقديم العلاج لها على يد الفرق الطبية التي هرعت إلى المكان.

وكان جيش الاحتلال، قام الثلاثاء الماضي بعملية توغل بري في قطاع غزة حيث استشهد ثلاثة فلسطينيين من حرکة الجهاد الإسلامي وشرطي فلسطيني.
وفي المقابل، قام جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، بقصف شمال قطاع غزة بالمدفعية الثقيلة ردا على إطلاق صواريخ على مستوطنة سديروت.

وفي تطور نوعي في آلية مقاومة قوات الاحتلال الإسرائيلي، أعلنت ثلاث مجاميع للمقاومة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، مسؤوليتها عن تفجير عبوة ناسفة في مجموعة من قوات الاحتلال الخاصة في شمال قطاع غزة.
وأكد بيان صادر عن ثلاثة فرق عسكرية تابعة لثلاث حركات مقاومة، مسؤوليتهم عن تفجير عبوة ناسفة في دورية إسرائيلية، مؤكدين أن الانفجار أسفر عن مقتل وإصابة جنود إسرائيليين.