أنت هنا

7 شعبان 1427
المسلم-نابلس:

أعلنت مصادر طبية في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة فجر اليوم أن فادي قفيشة، قائد كتائب شهداء الأقصى في المدينة استشهد، و أصيب ستة آخرين خلال اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال الصهيوني، أصيب فيها عدد من الجنود الصهاينة بجراح.

وقد استشهد فادي قفيشة " 32 عاما" وهو قائد ميداني في كتائب الأقصى بنابلس في حارة القريون وسط البلدة القديمة، بعد اشتباكات استمرت لساعات، فيما أصيب ستة شبان آخرين، وصفت حالة اثنين منهم بالخطيرة، بعد أن اقتحمت وحدات من قوات الاحتلال الصهيوني الخاصة مدينة نابلس من عدة محاور، تحت تغطية طائرات الاستطلاع، وحاصرت مجموعة من كتائب الأقصى، في أحد أحياء البلدة القديمة، واشتبكت معها لساعات، الأمر الذي أدى إلى استشهاد قفيشة وإصابة ستة أفراد آخرين.

وقال شهود عيان إن العملية العسكرية الصهيونية بدأت عندما انفجرت عبوه ناسفة كبيرة زرعها مقاومون في إحدى سيارات الجيب العسكرية الصهيونية في حارة القريون وسط البلدة القديمة ، ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات بين جنود الاحتلال.

وأكد شهود عيان أن عددا من قطع اللحم لجنديين صهيونيين على الأقل يمكن مشاهدتها بوضوح في مكان انفجار العبوة، إضافة إلى وجود ملابس عسكرية ملطخه بالدماء لجنديين صهيونيين، أحدهما يحمل رتبة رقيب أول، إضافة إلى بعض المواد الطبية التي يستخدمها جيش الاحتلال الصهيوني.