أنت هنا

22 شعبان 1427
المسلم-الرياض:

كشف المبتعث السعودي المسجون بأمريكا حميدان التركي في رسالة بخط يده لوالدته أنه والمحامين الذين يدافعون عنه بصدد رفع دعوى لمحكمة الاستئناف للطعن في الحكم الذي أصدرته محكمة أمريكية بحقه ويقضي بسجنه لمدة 28 عاما ، بتهمة التحرش الجنسي، وإساءة معاملة خادمته الإندونيسية.
وأشار التركي في الرسالة التي تلقتها مؤخرا والدته بالرياض الى أن البت في القضية من قبل محكمة الاستئناف يستغرق فترة من الوقت. وقال إن اموره الآن أحسن بكثير مما كانت عليه من قبل، ويلقى القبول والاحترام من السجناء، وذلك بحسب تقرير لصحيفة عكاظ السعودية اليوم.
وقال إنه " يعلّم بعض السجناء اللغة العربية"، مضيفا " كلما زادت المصيبة زادني الله تثبيتا، والسجن الحقيقي هو سجن البعد عن الله.. وأنا ولله الحمد مرتاح، وأموري بخير، وما أسأل إلا عنك وعن راحتك، وإن شاء الله أنك صابرة محتسبة.. ونحن عباد الله، وأنت قلت لي من قبل إن أمري مكتوب وأمر كل واحد مكتوب قبل أن يخلق الإنسان".
وكان قاضي محكمة ولاية كولورادو الأمريكية قد حكم على حميدان التركي بالسجن 28 عاماً بعد أن زعمت هيئة المحلفين في محكمة أراباهو بمدينة دنفر أن التركي مذنب في جميع التهم التي وجهت إليه، وهي: الاختطاف من الدرجة الأولى، والتآمر من الدرجة الأولى، والتحرش الجنسي من الدرجة الرابعة بخادمته الإندونيسية.