أنت هنا

23 شعبان 1427
المسلم-بغداد:

قالت الشرطة العراقية اليوم السبت: إنها عثرت على 47 جثة في أنحاء مختلفة من العاصمة بغداد على مدى الساعات الأربع والعشرين الماضية، بدا أن معظمها تعرض لتعذيب وحشي قبل أن يطلق على أصحابها الرصاص.
وعثر على معظم الجثث مقيدة الأيدي، وعليها علامات تعذيب. وبالعثور على هذه الجثث، يرتفع عدد الضحايا في أعمال القتل الطائفية في العاصمة، ومعظمهم من السنة، إلى نحو 180 في أربعة أيام.
من جهة أخرى، أعلن المؤتمر العام لأهل العراق بزعامة عدنان الدليمي (رئيس جبهة التوافق), أبرز كتلة برلمانية للعرب السنة, اغتيال المسؤول الإعلامي مهند الغريري في منطقة الكرمة قرب الفلوجة (غرب) ظهر أمس الجمعة.
وأفاد بيان للمؤتمر أن "عصابات الغدر والإجرام قامت باغتيال الشيخ المجاهد مهند الغريري (المسؤول الإعلامي في المؤتمر العام لأهل العراق، وأحد مؤسسي جبهة التوافق)، أثناء توجهه لأداء خطبة الجمعة في منطقة الكرمة".
وأضاف: " مرة أخرى تمتد الأيادي الصفراء الخبيثة لتنال من العراق ومن رجاله المخلصين الذين نذروا أنفسهم لإنقاذ الوطن الغالي من مكائد ودسائس المحتلين الصليبيين والشعوبيين وعملائهم".
وتابع: "يؤكد المؤتمر أن تلك الجرائم ومهما كانت الجهات التي تقف وراءها فأنها تأتي خدمة للمخططين الصليبي والصفوي الراميان لقتل العراق".