أنت هنا

19 رمضان 1427
المسلم-"المركز الفلسطيني للإعلام":

حثت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الشعب الفلسطيني على "إعداد العدة للقاء العدو الصهيوني الذي يهدد باستباحة قطاع غزة، ويمارس القتل والدمار يومياً"، داعية إلى "التماس أسباب النصر، والثقة بنصر الله تعالى، واليقين بقدرته تعالى على تمكين الشعب الفلسطيني المسلم من طرد الاحتلال الصهيوني من أرضه ومقدساته، مهما بلغ تفوقه العسكري والتقني والبشري، أو بلغ حجم وشراسة آلته العسكرية الإرهابية.
وأكدت الحركة، في بيان أصدرته في ذكرى الفتوحات الإسلامية خلال شهر رمضان المبارك، أنّ "فتوحات شهر رمضان (تجعلنا) ندرك أنّ العلاقة مع الأعداء هي علاقة تحدّ ونديّة وإباء، لا علاقة خنوع وخضوع وانهزام".
وشدّدت "حماس" على أنّ المقاومة هي "الأسلوب الوحيد الكفيل بردّ عدوان الأعداء، وتحطيم عنجهيتهم واستكبارهم"، محذرة من أنّ انتهاج أساليب الليونة والحوار والمفاوضات لن تجدي نفعا، بل إنها تشكل حافزا لزيادة عدوانهم، ودافعا لتصعيد دائرة إرهابهم وبطشهم وفسادهم.
وناشدت الحركة الفلسطينيين "اغتنام الأيام المتبقية من رمضان، أيام المغفرة والعتق من النار، واستثمارها للتزود الروحي والارتقاء الإيماني، والتقرب إلى الله بالطاعات والعبادات".