أنت هنا

1 ذو القعدة 1427
المسلم-"المصريون":

تقدم محام مصري بمذكرة للنائب العام طالب فيها برفع الحصانة عن وزير الثقافة فاروق حسني لمحاكمته على تطاوله على ركن أساسي في الشريعة الإسلامية هو الحجاب، وعزل الوزير المذكور من منصبه لعدم أهليته، حسب صحيفة "المصريون" المستقلة الصادرة اليوم.

وقال المحامي إنه سيقاتل بضراوة من أجل استمرار الدعاوى المرفوعة ضد فاروق حسني واستغلال كافة المواد القانونية لإنزال العقاب به، مشيرًا إلى أنه سيعمل على إحياء دعوى قضائية تطالب رئيس الجمهورية بعزل وزير الثقافة لافتقاده أهم شرط الوظيفة العامة وهي حسن السمعة والسير والسلوك.

وقال إنه يستند في ذلك إلى شريط فيديو أكد أنه سيقدمه للقضاء وجهات التحقيق يظهر فيه فاروق حسني وهو يرتدي "تي شيرت" و"شورت" قصيرا ويشارك في مظاهرة للشواذ بالعاصمة الإيطالية روما أثناء فترة عمله ملحقا ثقافيا لمصر في إيطاليا.

وطالب الوحش في دعواه بعرض الوزير على الطب الشرعي، لإثبات شذوذه الجنسي، مبديًا استعداده لتحمل التكاليف المالية اللازمة لهذا الأمر.

وجاء في نص الدعوى المرفوعة ضد وزير الثقافة أنه وافق على مشاركة مصر في مسابقة الشواذ والمخنثين التي أقيمت منذ أيام في تايلاند، بالإضافة لسماحه بطبع وتوزيع ثلاث روايات إباحية ضمن مطبوعات وزارة الثقافة التي يترأسها.