أنت هنا

24 ذو القعدة 1427
المسلم-خاص:

أكد الشيخ محمد البيضاني من اليمن الشقيق في مداخلته في ختام المؤتمر العالمي لنصرة الشعب العراقي أنه ستكون كارثة على الدين والنفس والمال لو تم للرافضة ما يخططون له تجاه العالم الإسلامي ـ لا قدر الله ـ.

وقال إن كل من قرأ تاريخ الرافضة وتتبع حراكهم السياسي يدرك مدى خطرهم . ففي اليمن مثلا تعرض المسلمون للخطر في فتنة الحوثي وأتباعه، ولولا لطف الله وحسن التعاطي مع الأزمة لدخل اليمن في نفق مظلم.

وأكد الشيخ البيضاني أن هذا الخطر ما كان له أن يتحقق لو قام العلماء بأداء واجبهم بالنصح للأمة، وكشف مكائد الشيعة وفساد عقائدهم، حتى لا ينخدع من يحسن الظن بهم من المسلمين.

وذكر الشيخ البيضاني أن العراق الآن يقع بين كماشتي الاحتلال الصليبي والصفوي، وبين بطشين أحدهما مقنع والآخر كاشف كالح، لكن ذلك لا يعني اليأس، بل يجب التفاؤل بنصر الله عز وجل على كل حال.

وأكد الشيخ البيضاني أنه يجب كشف حقيقة الصراع وحقيقة تلاقي المشروعين الأمريكي والصفوي، وإبراز حقيقة ما يجري لأهل السنة للمسلمين كافة، عبر قناة فضائية مثلا تسهم في هذا الاتجاه.

وقال الشيخ البيضاني إن مستقبل أهل السنة في العراق وغيرها مرتبط بموقف المسلمين جميعا، وبخاصة أهل الحل والعقد، مضيفا أنه آن لأهل السنة أن يستيقظوا، ومؤكدا أن دعم المجاهدين والمقاومين في العراق هو أمر محتم، فهم يدافعون عن كل مسلم، وليس عن بلادهم وحدها.