أنت هنا

29 ذو القعدة 1427
المسلم-خاص:

دعا بيان لمنظمة الدفاع عن حقوق الطلبة العراقيين ورعايتهم، وصل موقع "المسلم" نسخة منه، العالم بأسره، حكومات وهيئات إلى "رفع الدعم عن الحكومة العراقية، وعدم الاعتراف بها، لأنها لا تعبر إلا عن مشروع الاحتلال".

واستدل البيان على عمالة هذه الحكومة الصفوية المجرمة بجرائم القتل والاغتيالات اليومية التي تطال العرب السنة، والتي هي "أكبر شاهد ودليل على ما يحدث للشعب العراقي الصابر على أيدي الثالوث المنهزم أمريكا والكيان الصهيوني والكيان المجوسي الحاكم في طهران".

وطالبت المنظمة في بيانها بفك الحصار الإعلامي والسياسي والمعنوي عن الفعاليات العسكرية التي تنفذها المقاومة العراقية على أرض العراق، والتي هي حق مشروع سماويا وعرفا، وفضح جرائم الاحتلال وعملائه، وما يرتكبه بحق أبناء الشعب من جريمة منظمة.

وأجملت المنظمة مطالبها في النقاط التالية:

أولا:انسحاب قوات الاحتلال الأمريكي من العراق دون قيد أو شرط.

ثانيا: تشكيل حكومة إنقاذ وطني تقودها المقاومة العراقية حصرا، والشخصيات الوطنية التي لم تشترك في "العملية السياسية" الحالية.

ثالثا:تشكيل لجان دولية لمحاكمة المجرم الأكبر بوش ورامسفيلد وتومي فرانكس وكل من اشترك في قتل الشعب العراقي سواء كان في الحكومة الحالية أو قادة الميليشيات المسلحة.

رابعا: إنشاء لجان قضائية دولية لمحاكمة قضايا سرقة النفط ونهبه وقضايا إعمار العراق.

خامسا: تعويض الشعب العراقي عن جريمة الحصار والاحتلال، وكذلك تقديم تعويض للمؤسسة العراقية الحكومية وما لحق بها من أضرار وما نجم عنها من خسائر سواء قبل أو بعد الاحتلال.

سادسا: إطلاق سراح كافة المعتقلين في سجون الاحتلال.

سابعا: تقليص أو قطع صادرات النفط العربي والدولي للولايات المتحدة أو حلفائها.