أنت هنا

23 ذو الحجه 1427
المسلم-وكالات:

قام مسلحون مجهولون صباح اليوم الجمعة بإطلاق النار على أربعة محال تجارية في بيت لحم وألحقوا أضراراً مادية جسيمة بها، بالإضافة إلى تفجير اسطوانة غاز بجانب منزل قائد شرطة المحافظة، لكن لم يتم الإبلاغ عن إصابات.

وذكرت شبكة "نداء القدس" المعبرة عن حركة الجهاد الإسلامي "أن مجهولين أطلقوا النار على محالين تجاريين وسط المدينة، بجانب عمارة علقم، قرب مقر المقاطعة على الشارع الرئيس القدس-الخليل، وآخرين في بلدة الدوحة وسط المدينة، دون وقوع إصابات.

وقال أصحاب مطعم الشام إن إطلاق النار جرى باتجاه المحل الساعة الرابعة والنصف فجرا ، وبدت الأضرار واضحة على المحل، الذي تملكه أسرة فلسطينية أحد أفرادها معتقل في السجون "الإسرائيلية"، والآخر تم نفيه في الأحداث التي شهدتها كنيسة المهد إلى غزة.

من جهة أخرى، انفجرت اسطوانة غاز قرب منزل العقيد عيسى حجو، مدير الشرطة في محافظة بيت لحم، صباح اليوم الجمعة، ما أدى الى الحاق اضرار مادية بمنزله ومنزل الصحفي محمد خليل أبو غنية، المجاور له دون وقوع إصابات.

وكان مسلحون، من التيار الانقلابي في حركة "فتح"، قد شنوا الأحد الماضي هجوماً واسعاً على أكثر من اثنين وعشرين محلاً تجارياً في مدينة رام الله ، وقاموا بحرق عدد منها.