أنت هنا

26 ذو الحجه 1427
المسلم-وكالات:

قتلت قوات الاحتلال الصهيوينة اليوم الاثنين اثنين من لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية قرب السياج الحدودي الذي شيدته "اسرائيل" في منطقة "أبوكادو" شرق بيت حانون شمال قطاع غزة.
وقالت مصادر في الجيش الصهيوني إن جنوده أطلقوا النار على "مسلحين كانا يزحفان في اتجاه السياج" تحت جنح الظلام في شمال قطاع غزة .وأضاف في بيان له أن الرجلين حاولا زرع عبوة ناسفة على السياج الفاصل شمال القطاع، وأن الرصاص الذي أطلقه جنوده عليهما فجّر كمية من المتفجرات التي كان الرجلان يحملانها.
وأكدت لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية أن الرجلين من أعضائها، وقالت في بيان: إنهما كانا في "مهمة" ضد قوات الاحتلال الصهيوينة.
وأعلنت ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، أن الشهيدين هما، موسى محمد قرموط (22 عاما)، و كمال خضر ( 19 عاما)، وأنهما استشهدا أثناء محاولتهما زرع عبوة ناسفة على السياج الفاصل في منطقة "أبوكادو" شرق بيت حانون شمال قطاع غزة.
وحذرت الألوية على لسان الناطق باسمها " أبو عبير"، الاحتلال من محاولة تنفيذ مخططاته واجتياح القطاع، مؤكدةً على أنها ستكون مستعدة للرد على أي اجتياح أو عدوان يستهدف قطاع غزة.