أنت هنا

27 ذو الحجه 1427
المسلم-

اعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مسؤوليتها عن قصف بلدة "سديروت" بصاروخ من طراز " قدس3 " اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار عملية جديدة وعدت أن تقوم بها تحت عنوان "الوردة الحمراء".

وجاء في بيان لسرايا القدس انه وفي تمام تمام الساعة 9.39 من صباح اليوم الثلاثاء تمكنت إحدى مجموعات سرايا القدس المجاهدة من إطلاق صاروخ من طراز "قدس3" باتجاه بلد "سديروت". وأكدت السرايا أن هذه العملية البطولية تأتي في إطار الرد الطبيعي على الخروقات الصهيونية للتهدئة والملاحقة اليومية لكوادر وقادة المقاومة.

وكانت سرايا القدس قد أعلنت بدء عملية "الوردة الحمراء" الصاروخية في قطاع غزة والضفة الغربية أمس ردا على الاعتداءات الصهيونية المستمرة.

وجاء في بيان يوضح طبيعة هذه العملية: "إننا في سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ، نعلن أن جميع خلايانا جاهزة للرد على هذا العدو في حالة الاعتداء على قطاع غزة و الضفة الغربية ، ونعلن عن إطلاق عملية صاروخية تتضمن 100 قذيفة صاروخية ، وتأتى هذه العملية وفاء من سرايا القدس لأهلنا في الضفة الغربية"

من جهة أخرى، نجت مجموعة من مجاهدي سرايا القدس، من محاولة اغتيال نفذتها قوات الاحتلال الصهيوني شمال بيت حانون شمال قطاع غزة.

وذكر مراسلون أن قوات الاحتلال أطلقت قبل ظهر اليوم الثلاثاء صاروخ أرض أرض من داخل أراضي 48 المحتلة على بيت حانون استهدف مجموعة من مقاتلي سرايا القدس بعد ثوان معدودة من تمكنهم إطلاق دفعة من صواريخ المقاومة باتجاه مغتصبة سيديروت.