أنت هنا

21 جمادى الأول 1428
المسلم-"المركز الفلسطيني للإعلام":

استشهد فلسطينيان، أحدهما مسن، والآخر من كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" فجر اليوم الأربعاء، وأصيب عدد آخر بجروح بنيران الاحتلال الصهيوني في الخليل وجباليا.
ففي الخليل، استشهد المواطن الفلسطيني المسن يحيى الجعبري (67 عاماً) وأصيبت زوجته فاطمة (65 عاماً) بجروح خطيرة خلال اقتحام قوة صهيونية خاصة لمنزل العائلة في حي حرم الرامة شمال مدينة الخليل (جنوب الضفة الغربية)، بحجة أن مطلوباً فلسطينياً من أفراد العائلة كان موجوداً في المنزل.
وأشارت المصادر أن أولاد الشهيد كامل (30 عاماً) وراجح (19 عاماً) وماهر (14 عاماً) قد أصيبوا بالرصاص الحي في مواضع مختلفة من الجسم، فيما أصيب اثنان آخران بحالة من الانهيار العصبي نتيجة عملية الاقتحام الهمجية للمنزل وإطلاق النار على أي جسم متحرك.
وفي جباليا، اغتال الطيران الحربي الصهيوني، أحد مجاهدي "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، بإطلاق صاروخ على تجمع لمجاهدي المقاومة شرق جباليا (شمال قطاع غزة).
وقال بيان صادر عن "كتائب القسام"، إن الشهيد يدعى كمال خالد علي سعد (21 عاماً) من مسجد أبو الخير في جباليا، وأنه استشهد أثناء قيام مجموعة من المجاهدين بالترصد للآليات الصهيونية المتوغلة شرق جباليا، فباغتتهم طائرة استطلاع صهيونية وأطلقت صواريخها الغادرة مما أدى إلى استشهاده وجرح رفيق له بجراح خطيرة.