أنت هنا

19 شوال 1428
المسلم-"قدس نت":

استمرت عمليات المقاومة الفلسطينية على الرغم من التهديدات الصهيونية، حيث أعلنت كتائب" شهداء الأقصى" – مجلس شورى مجموعات الشهيد "أيمن جودة" مسؤوليتها عن إطلاق صاروخين من نوع "أقصى 2" المطور على موقع "ناحل عوز" "الإسرائيلي" شرق غزة صباح اليوم الثلاثاء.

وقالت الكتائب في بيان لها إن عملية القصف تأتي "رداً على المجازر الصهيونية المتتالية بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والاعتقالات المتواصلة بحق أبناء الضفة الغربية".

من جهتها، أعلنت "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسئوليتها عن قصف مستوطنة "كفار عزا" الصهيونية شرقي مدينة غزة بصاروخين من طراز "قدس" صباح اليوم الثلاثاء.

وذكر بيان للسرايا أن الوحدة الصاروخية التابعة لها تمكنت من قصف مغتصبة "كفار عزا" بصاروخين من طراز "قدس"؛ وأن مصادر عبرية اعترفت بسقوط الصاروخ على منزل، وإحداث دمار، دون الإشارة لوقوع إصابات.

وقالت "سرايا القدس": ان هذه العملية الجهادية تأتي في إطار الرد المتواصل على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة والقطاع، وتأكيداً علي خيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل تراب فلسطين".