أنت هنا

20 شوال 1428
المسلم-

استشهد خمسة فلسطينيين، وأصيب آخرون، في قصف صهيوني، استهدف موقعا للقوة التنفيذية التابعة لوزارة الداخلية في حكومة إسماعيل هنية في بلدة "عبسان" شرقي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة .

ونقلت وكالة "قدس نت" المستقلة للأنباء عن شهود عيان أن طائرة حربية "اسرائيلية" من نوع "اف 16" استهدفت بصاروخ واحد على الأقل مساء أمس بوابة موقع للقوة التنفيذية في بلدة "عبسان"، ما أدى إلى استشهاد عدد من عناصرها، وإصابة آخرين، نقلوا جميعا إلى مستشفى ناصر بالمدينة.

وقالت مصادر طبية في المستشفى إن جثامين الشهداء الخمسة وصلت عبارة عن أشلاء ممزقة، نتيجة لإصابتهم بشكل مباشر بالصاروخ، بينما تراوحت جراح المصابين ما بين المتوسطة والطفيفة.

من جهتها، استنكرت وزارة الداخلية في حكومة اسماعيل هنية في غزة العدوان الصهيوني على مقر التدخل وحفظ النظام التابع للقوة التنفيذية, مؤكدة أنّ الاحتلال "الإسرائيلي" يهدف إلى تدمير المؤسسة الأمنية في قطاع غزة، بعدما رأى نجاحها في الحفاظ على الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني.

وقالت الوزارة في بيان لها: إن جرائم الاحتلال المستمرة على الشعب الفلسطيني، زادت وتيرتها قبيل مؤتمر الخريف "الفاشل" في "أنابوليس"، ما يقدم كل يوم تأكيداً جديداً للمنهزمين والمعولين على هذا المؤتمر من أبناء الشعب الفلسطيني على فشل هذا المؤتمر "الانهزامي"، داعية أبناء الشعب الفلسطيني إلى لتوحد في وجه هذا العدوان الظالم والمستمر في الضفة الغربية وقطاع غزة.