أنت هنا

21 شوال 1428
المسلم-"قدس نت":

أعلنت مجموعة فلسطينية تطلق على نفسها اسم " كتائب حماة الأقصى" _ فلسطين , عن قصف المستوطنات "الإسرائيلية" المحاذية لقطاع غزة بعدد من الصواريخ محلية الصنع، و إطلاق النار تجاه سيارات المستوطنين الصهاينة شرق مدينة غزة وبلدة بيت حانون شمال القطاع .

ووفقا لوكالة "قدس نت" المستقلة للأنباء، فقد قالت الكتائب (التي لم تعلن عن تسميتها من قبل) في بيان: إن مجاهديها قاموا بقصف العديد من مستوطنات العدو بصواريخ مطورة، ومنها "سيدروت" و"نتيف عتسر" و"كفار عزة"، كما قام مجاهدوها بإطلاق النار علي سيارات المستوطنين الصهاينة التي تمر علي الحدود الواقعة شرق وشمال غزة، وذلك في سياق عمليات الرد علي العدو الصهيوني لانتهاكاته المتكررة بحق الشعب الفلسطيني.

وأكدت الكتائب في بيانها "على وجوب أن تتوحد جهود المقاومة والمجاهدين في كافة مواقعهم لضرب العدو ضربة رجل واحد" .مؤكدة علي جاهزيتها لدك حصون العدو ومستوطناته أينما وجدت.

من جهتها، أعلنت كتائب "شهداء الأقصى" في فلسطين، مجلس شورى مجموعات الشهيد أيمن جودة الجناح العسكري لحركة فتح في ساعة متأخرة من الليلة الماضية, مسؤوليتها عن قصف موقع "ميجن" الصهيوني شرق مخيم دير البلح وسط قطاع غزة بصاروخ من نوع " أقصى 2 ".

وقالت الكتائب في بيان لها: إن" هذا القصف يأتي استمراراً وتأكيداً على خيار المقاومة بكل الوسائل والأساليب، ورداً على سياسة القتل والاغتيال المتواصلة بحق قادة ومجاهدي الشعب الفلسطيني".