أنت هنا

8 ذو القعدة 1428
المسلم_"قدس نت":

أصيب جندي صهيوني بجراح خلال اشتباك مسلح وقع بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال "الاسرائيلي" في مخيم العين غرب نابلس، صباح اليوم السبت.

ووفقا لوكالة "قدس نت" التي أوردت النبأ فإن عددا من آليات الاحتلال الصهيوني داهمت في الساعات الأولى من فجر اليوم السبت مخيم "العين"، وبدأ جنود الاحتلال بعملية إطلاق نار عشوائي صوب منازل المواطنين الفلسطينيين العزل، فتصدى لهم عدد من المقاومين، وحدثت اشتباكات بين الطرفين نتجت عنها إصابة الجندي "الإسرائيلي".

من جهته، أكد ناطق باسم "كتائب أبو علي مصطفى"، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، التي تبنت العملية أن المقاومين تمكنوا من جرح الجندي "الإسرائيلي" خلال الاشتباك مع قوات الاحتلال في المخيم، موضحا أن المقاومين سمعوا صراخ الجندي بعد إصابته، كما شوهدت سيارة إسعاف عسكرية وهي تنقل الجريح قبل انسحاب قوات الاحتلال في ساعات الصباح الأولى.

من جهة أخرى، أعلنت مجموعتان فلسطينيتان مسؤوليتهما المشتركة عن إطلاق صاروخ "متوسط المدى" باتجاه النقب الغربي مساء أمس الجمعة.

وتبنت كتائب "شهداء الأقصى"– مجلس شورى مجموعات الشهيد / أيمن جودة، و"جيش المرابطين" المسؤولية عن إطلاق صاروخ متوسط المدى على النقب الغربي، وأكد بيان مشترك للفصيلين الفلسطينيين أن أفراد المجموعة التي أطلقت الصاروخ عادت بحفظ الله ورعايته إلى قواعدها سالمة.