أنت هنا

22 ذو القعدة 1428
المسلم-"نداء القدس":

استشهد مقاوم من "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي"، وأصيب ثلاثة آخرون، في قصف "إسرائيلي" بصاروخ أرض أرض، استهدف مجموعة من المقاومين شرقي المقبرة الشرقية في مخيم "جباليا" جنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية, أن طواقم الإسعاف تمكنت من إنقاذ المقاومين الثلاثة المصابين، الذين وصفت جراح اثنين منهم بـ "فوق المتوسطة", فيما اعتبرت الإصابة الثالثة "طفيفة".

وكانت "سرايا القدس" قد أعلنت في وقت سابق اليوم في بيان نشره موقع "نداء القدس" القريب من حركة "الجهاد" أن مجموعة مجاهدة منها اشتبكت مع قوة صهيونية خاصة شرقي المقبرة الشرقية شرق بلدة "جباليا" جنوب قطاع غزة، مؤكدة وقوع إصابات في صفوف جيش الاحتلال "الإسرائيلي". كما أعلنت السرايا مسؤوليتها عن إطلاق قذيفتي (أر بي جي) باتجاه سيارتي جيب عسكريتين صهيونيتين، واشتبكت مع جنود صهاينة في برج مراقبة عسكري شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وأكدت السرايا أن عملياتها الجهادية، تأتي في إطار الرد الطبيعي علي العدوان الصهيوني المتواصل بحق أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة، وتأكيداً علي خيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل تراب فلسطين.