أنت هنا

26 ذو القعدة 1428
المسلم-وكالات:

أصيب ضابط صهيوني بجراح في عينه، في مواجهات عنيفة بين فلسطينيين غاضبين وقوات الاحتلال الصهيوني التي اقتحمت بلدة "بيت امر" شمال الخليل المحتلة، وسط إطلاق كثيف للأعيرة النارية، ما أدى إلى اصابة فلسطيني.
ووفقا لموقع "نداء القدس" القريب من حركة الجهاد الإسلامي، فإن المئات من أهالي البلدة الفلسطينية خرجوا للتصدي للقوات الصهيونية، ورشقوها بالحجارة والزجاجات الحارقة، ما أدى إلى إصابة ضابط صهيوني بجراح في عينه، نقل على اثرها إلى مستشفى للاحتلال "الإسرائيلي" لتلقي العلاج.

من جهة أخرى، واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية عملياتها النوعية ضد الأهداف الصهيونية، حيث أعلنت كتائب "حماة الأقصى" – فلسطين وكتائب "الشهيد أبو علي مصطفى"، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مسؤوليتهما المشتركة عن قصف مدينة المجدل المحتلة بصاروخين من نوع "رعد" بعيد المدى ، اليوم الأربعاء.

وأكدت الكتائب في بيان لها أن هذا القصف يأتي في إطار الرد على التصعيد "الإسرائيلي" ضد أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة، ورداُ على التهديدات "الإسرائيلية" باجتياح القطاع.

على صعيد متصل، أعلنت "كتائب المجاهدين"، في فلسطين، إحدى المجموعات العسكرية التابعة لحركة "فتح" مسؤوليتها عن إطلاق صاروخين من نوع "حفص3" على مدينة "سديروت"، صباح اليوم الأربعاء.

وأكدت الكتائب في بيان لها أن هذه العملية جاءت رداُ على جرائم الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة، وتأكيداُ على خيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني.