أنت هنا

1 ذو الحجه 1428
المسلم-

قصف فصيلان من فصائل المقاومة الفلسطينية الباسلة موقع "كيسوفيم" العسكري الصهيوني بصاروخين صباح اليوم، كما اشتبك فصيل آخر مع قوات الاحتلال "الإسرائيلي" في خان يونس.

فقد تمكنت مجموعة مشتركة من كتائب المقاومة الوطنية مجموعات الشهيد (شادي أبو ظاهر) -الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين- وكتائب "شهداء الأقصى" مجموعات الشهيد (أيمن جودة) -الجناح العسكري لحركة "فتح"- من قصف موقع "كيسوفيم" العسكري الصهيوني بصاروخين صباح اليوم .

وأكد الفصيلان المقاومان في بيان مشترك لهما أن هذا القصف يأتي في إطار الرد علي الممارسات "الإسرائيلية" الظالمة بحق أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مع تأكيد الاستمرار على طريق الانتفاضة و المقاومة.

من جهة أخرى، أعلنت "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسؤوليتها عن إطلاق النار والاشتباك مع جنود الاحتلال "الإسرائيلي" شرق بلدة "خزاعة" في خان يونس صباح اليوم الاثنين.

وأكدت السرايا في بيان لها أن هذه العملية تأتي في إطار الرد الطبيعي على العدوان "الإسرائيلي" المتواصل بحق أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة، وتأكيداً علي خيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل تراب فلسطين.