أنت هنا

20 ذو الحجه 1428
المسلم-وكالات:

قالت وزارة الداخلية السعودية إن عشرة من مواطني المملكة من المعتقلين في خليج "جوانتانامو" الأمريكي بكوبا عادوا اليوم السبت إلى البلاد، ما يخفض عدد المتبقين هناك إلى نحو 13 معتقلا سعوديا فقط.

وقال وزير الداخلية السعودي الأمير نايف بن عبد العزيز لوكالة الأنباء السعودية (واس) إن الجهود لا تزال قائمة لإعادة بقية السعوديين المعتقلين في "جوانتانامو".

وذكر المتحدث الأمني بوزارة الداخلية أن السعوديين الذين تمت استعادتهم من الموقوفين في خليج "جوانتانامو" والذين وصلوا إلى المملكة صباح هذا اليوم السبت هم :
زياد صالح محمد الباحوث، مشعل سعد عبدالعزيز الرشيد، جميل علي عطيان الكعبي، خالد ملوح شايع القحطاني، نايف فهد مطلق العتيبي، عبدالله عيضه عبدالله المطرفي، عبدالله عالي نايف العتيبي، بندر علي عبدالعزيز الرميحي، عبدالرحمن ناشي بادي العتيبي، عبدالحكيم عبدالرحمن عبدالعزيز الموسى .

وأشار المتحدث الأمني بوزارة الداخلية إلى أنه تم استكمال الإجراءات لإبلاغ ذويهم بوصولهم، كما جرى ترتيب وتوفير كافة التسهيلات لأسرهم للالتقاء بهم، موضحا إمكان استفسار من له صلة بالمواطنين الذين تمت استعادتهم بالاتصال على إدارة الشؤون العامة بوزارة الداخلية على الهاتف رقم / 014034375.