أنت هنا

29 ذو الحجه 1428
المسلم-قدس نت:

صعدت فصائل المقاومة الفلسطينية عملياتها العسكرية ضد قوات الاحتلال الصهيونية ردا على جرائمها المستمرة بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة.

وضمن ذلك أعلنت "ألوية الناصر صلاح الدين"، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية عن قصف موقع "كيسوفيم" العسكري "الإسرائيلي" شرق دير البلح بـ 14 صاروخاً من طراز ناصر "2" فجر اليوم الاثنين.

وأكدت ألوية الناصر صلاح الدين في بيان لها أن هذه العملية جاءت رداً على المجازر التي ارتكبها الاحتلال "الإسرائيلي" في البريج وبني سهيلا، والعدوان المتواصل على أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية المحتلة، وتمسكاً بخيار الجهاد والمقاومة. وذكرت الألوية أن أصوات انفجارات ضخمة سمعت في الموقع المستهدف بعد سقوط الصواريخ، مؤكدة أن منفذي عملية القصف تمكنوا من العودة إلى قواعدهم بسلام.
من جهتها، أعلنت كتائب "شهداء الأقصى" "جيش الفاتحين" مسؤوليتها عن قصف موقع مهبط الطيران العسكري "الإسرائيلي" المتاخم للشريط الحدودي مع قطاع غزة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة بصاروخين من طراز "أقصى" مساء أمس. وقد اعترف الاحتلال "الإسرائيلي" بسقوط الصواريخ في الموقع العسكري التابع لمهبط الطيران، مؤكداً وقوع إصابات في صفوفه.

وكانت كتائب شهداء الأقصى-القيادة المشتركة، و"سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قد أعلنتا في بيان منفصل في وقت سابق عن الاشتباك المسلح مع قوة "إسرائيلية" راجلة شرق مخيم البريج، ما أسفر عن إصابة 6 جنود صهاينة، وذلك رداً على جرائم الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني.