أنت هنا

8 محرم 1429
المسلم-المركز الفلسطيني للإعلام:

دكت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، مغتصبات ومواقع العدو الصهيوني بأكثر من مائة من صواريخ "القسام" وقذائف "الهاون" ردا على المجزرة الصهيونية التي ارتكبها الاحتلال في غزة أمس.
وأكدت كتائب "القسام" في بيان لها، أن مجاهديها تمكنوا من إطلاق صاروخين من طراز "قسام" على موقع الاستخبارات الصهيونية الواقع شرق موقع "كرم أبو سالم" شرق مدينة رفح فجر اليوم الأربعاء. كما قصفت مغتصبة "نيريم" الصهيونية شرق خان يونس بصاروخي "قسام" عند منتصف ليل الأربعاء.
وشددت "الكتائب" على أن ذلك يأتي رداً على المجزرة الصهيونية البشعة التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني من المقاومين الأبطال والمواطنين الأبرياء شرق حي الزيتون. وأضافت: "إننا في كتائب القسام إذ نعلن عن هذه المهمة الجهادية لنؤكد بأننا سنواجه الاحتلال الغاصب بكل ما بحوزتنا من وسائل، وسنكسر شوكة جيشه الجبان على أعتاب قطاع غزة الصامد المرابط".
وكانت "كتائب القسام"، قد أعلنت في تسعة عشر بلاغاً عسكريا تلقى أمس، أنها نفذت أكثر من مائة عملية قصف بصواريخ "القسام" وقذائف الهاون والـ "آر بي جي" ضد قوات الاحتلال الصهيوني المتوغلة في مناطق متفرقة في قطاع غزة وعلى مواقعها المنتشرة على الحدود مع القطاع، حيث أطلقت 25 صاروخاً من طراز "قسام"، وقرابة 75 قذيفة هاون و"آر بي جي" على مواقع الاحتلال الصهيوني، أدت إلى إصابة ثمانية صهاينة باعتراف العدو الصهيوني ووسائل إعلامه، فيما دعا رئيس بلدية مغتصبة "سديروت" الصهاينة إلى الالتزام بملاجئهم وعدم الخروج منها خوفاً من صواريخ القسام.