أنت هنا

15 محرم 1429
الرياض: محسن العبد الكريم

أعلنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي تقديم خمسة ملايين ريال إغاثة عاجلة لأبناء الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة.
وقال الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي: إن الإغاثة العاجلة التي أعلنت الندوة عن تقديمها لأبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة جاءت انطلاقاً من دور الندوة الإغاثي في دعم الشعب الفلسطيني.
وأكد الدكتور الوهيبي ضرورة تضافر جميع جهود أبناء الأمة الإسلامية في دعم الشعب الفلسطيني المحاصر داخل الأراضي المحتلة، والذي يواجه حملة تجويع وإبادة من قبل المحتلين.
وأضاف الدكتور الوهيبي قائلاً: إن ما يحدث في غزة من حصار وإغلاق للمعابر ومنع وصول المساعدات الإنسانية للمرضى والأطفال والنساء يعد من أكبر الجرائم ضد الإنسانية.
وأهاب الدكتور الوهيبي برجال الأعمال والمحسنين وجميع المواطنين والمقيمين أن يقدموا الدعم لأبناء غزة المحاصرين، وقال: إن ما نراه عبر شاشات التلفزيون بسبب قطع التيار الكهربائي ووقف إمدادات الشعب المحاصر بالوقود أمر خطير لا يمكن السكوت عليه, وهو الذي يدفعنا للقيام بحملة اسلامية لكسر هذا الحصار الظالم.
وثمن الدكتور صالح الوهيبي الدور الكبير الذي تقوم به المملكة في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني، وإعلان مجلس الوزراء تكثيف المملكة العربية السعودية مساندتها الإنسانية للشعب الفلسطيني، وقال: إن هذا الإعلان يؤكد الدور الكبير الذي تقوم به المملكة في مساندة الشعب الفلسطيني.