أنت هنا

20 محرم 1429
المسلم-قدس نت:

شهدت ساحة الجندي المجهول في غزة اليوم الاثنين مسيرة رمزية شارك فيها عشرات الأطفال الذين التفت أجسادهم بأكفان الموتى، للمطالبة برفع الحصار الصهيوني الظالم الذي يعرض حياة المرضى الفلسطينيين ومن بينهم عدد كبير من الأطفال للخطر.

وسار الأطفال، خلال المسيرة وهم يرتدون أكفانهم ويحملون أعلام الدول العربية والإسلامية، ووجه أحد الأطفال الذي حمل علم مصر صرخة قال فيها: "قُمتُ لكمْ من مرضِي ومن خوفِي...أما تَسْمَعون صُراخي؟ ، أما تصِلُكُم استغاثتي؟ أما آن الأوان لتفتحوا لنا أبوابكم؟ وهلاَّ قُمْتُم لنجدَتِنا ونُصْرَتِنا".

كما توجه أحد الأطفال برسالة إلى دول العالم الإسلامي قائلاً: "قمت لكم من جرحٍ عميق...ومن ألمٍ دفين..ومن حزنٍ كبير...قمت وعيوني تنظركم ، وقلبي يناديكم...لا زال فيكم الخير...فنحن بالإسلام نعرفكم، وهل من رابط أقوى من الدين يدعوكم لنجدتنا؟!".

أما الولايات المتحدة فقد توجه لها أحد الأطفال قائلاً: "قمت لكم من بيتي الذي دمرته قنابلكم..قمت لكم من جرحي الذي أنهكته صواريخكم..قمت لكم ودمائي تنزف من رصاصكم"، وأضاف: "تدّعون الإنسانية وتقتلون الإنسان...تدّعون الحرية وتعتدون على الحريات...تنادون بحقوق الإنسان وتكونون أول من ينتهكها...توقفوا عن إرهابكم..توقفوا عن ظلمكم..فالعالم يئن من سياستكم".