أنت هنا

21 ربيع الثاني 1429
المسلم - متابعات:

اخترق مجموعة من الشباب النيجيري المسلم موقع "بنك اسرائيل" وعطلوه عن العمل بعد أن كتبوا على واجهته عبارات تمجد المقاومة الفلسطينية، وتؤكد قرب زوال الكيان الصهيوني، مشيرة الى أن "ملايين الشباب المسلم على استعداد للموت من أجل تحرير القدس".

وذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" العبرية في عددها الصادر أمس أن "بنك إسرائيل" اضطر لإغلاق موقعه على الانترنت بعد استهدافه من قبل "قراصنة مسلمين" نيجيريين، استطاعوا اختراق الموقع وكتبوا رسالة على واجهته عبارات مثل "أيها اليهود، عاجلاً أو آجلاً سوف تخسرون الحرب"، و"النصر آت بإذن الله"، و"القدس لنا"، بالإضافة للإشارة إلى أن "ملايين الشباب المسلم على استعداد للموت من أجل تحرير القدس".

كما محا القراصنة، الذين أطلقوا على أنفسهم اسم "ذا موريش" (الموريس) ـ في إشارة الى الفتوحات التي قام بها المسلمون في العصور الوسطى ـ رسائل وإشعارات كان المصرف قد عرضها على موقعه.

ولفتت الصحيفة الى أن هذه تعد المرة الأولى التي يستطيع فيها قراصنة انترنت السيطرة على الموقع الإلكتروني للمصرف "الإسرائيلي"، مشيرة الى أن المسؤولين في الكيان الصهيوني اعتبروا ذلك "انتهاكا أمنيا خطيرا" لإحدى مؤسساتهم الحيوية.