أنت هنا

23 ربيع الثاني 1429
المسلم-وكالات:

قالت الإذاعة العبرية إن صاروخاً أصاب بشكل مباشر منزلا في مغتصبة "سديروت"، وألحق به أضراراً جسيمة، في حين أصاب صاروخ آخر وبشكل مباشر عيادة طبية في "كيبوتس اشكول" وألحق بها أيضا أضراراً جسيمة.

وأضافت الإذاعة العبرية أن عدداً من مستوطني "سديروت" الصهاينة أصيبوا بالصدمة والهلع، مشيرةً إلى أنه ومنذ صباح اليوم الثلاثاء سقطت في "سديروت" و"الكيبوتسات" المجاورة لقطاع غزة 8 صواريخ فلسطينية.
من جهة أخرى، أعلنت "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، صباح اليوم الثلاثاء، مسؤوليتها عن قصف مغتصبة "كفار عزا" بصاروخين من طراز "قدس".

وقالت السرايا في بيان: إن الوحدة الصاروخية التابعة لها قامت بقصف مغتصبة "كفار عزا" بصاروخين من طراز "قدس"، مؤكدة أن المجموعة المنفذة عادت بحمد الله إلى قواعدها بسلام.

وأكدت "سرايا القدس" أن هذه العملية الجهادية تأتي في إطار الرد على جرائم العدو المتواصلة على أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة وقطاع غزة، ورداً أوليا على المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال شمال قطاع غزة أمس، وتأكيداً على خيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل تراب فلسطين.
وكانت "سرايا القدس" قد قصفت أهدافا صهيونية محاذية لقطاع غزة في خلال الساعات الثماني والأربعين الماضية بـ 25 صاروخاً من طراز "قدس"، اعترف العدو الصهيوني بأنها أحدثت أضرارا في الأماكن التي استهدفتها.