أنت هنا

28 ربيع الثاني 1429
المسلم-المركز الفلسطيني للإعلام:

أصيب ثلاثة من كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" بجراح، متوسطة وخطيرة، فجر اليوم الأحد، جراء إطلاق المروحيات الصهيونية صاروخين باتجاههم خلال تصديهم لجيش الاحتلال المتوغل في بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة.
ونسب "المركز الفلسطيني للإعلام" القريب من حركة "حماس" إلى غرفة عمليات كتائب "القسام" تأكيدها أن مجاهديها المرابطين اكتشفوا تسلل القوت الصهيونية الخاصة، واشتبكوا معها واستهدفوها بما لا يقل عن ست قذائف "هاون"، وأضافت أن وحدة الدفاع الجوي في الكتائب، تصدت للطائرات المروحية الصهيونية التي أطلقت صاروخين في المنطقة، فيما هرعت سيارات الإسعاف لمكان القصف الجوي الصهيوني، بعد أنباء عن وقوع إصابات في المكان.
وكانت مصادر طبية فلسطينية قد أكدت إصابة شاب فلسطيني يدعى محمد سمير النجار (23 عاماً) برصاصة في الرأس أثناء وجوده داخل بيت لجأ إليه احتماء من النيران الكثيفة، التي كانت تطلقها القوات الصهيونية الخاصة التي تسللت إلى المنطقة وتحصنت في عدد من المنازل.
وأوضحت المصادر أن الشاب كان في طريقه لأداء صلاة الفجر، عندما شعر بتسلل قوات الاحتلال فلجأ لأحد المنازل، ليصاب بجروح خطيرة وتم نقله إلى مستشفى ناصر، ووصفت المصادر الطبية حالته بالخطيرة.