الكتاب القنبلة: صرخة من القطيف.. صوت شيعي جريء يطرح الأسئلة الصعبة على كهنوت الكراهية والكذب
20 ذو الحجه 1430
منذر الأسعد

-    الكتاب: صرخة من القطيف-
-    تأليف: صادق السيهاتي
-    96عدد الصفحات: صفحة

*****

هذا الكتاب ليس له ناشر، وقد لجأ مؤلفه إلى نشره على الشبكة العنكبوتية، ربما بدافع الحرص على توصيل رسالته إلى أوسع شريحة من الناس، وربما لأنه لن يعثر على ناشر يجرؤ على تبني كتاب على هذه الدرجة من الخطورة.
السيهاتي يعشق مدينته –القطيف-وهو متمسك بتشيعه، ولكن على طريقته التي تُخْرِجه بالتأكيد من دائرة المذهب الإمامي مثلما يطرحه سدنة قم والنجف.

 

بدأ انفتاح عقل المؤلف أو تمرده على موروثه الرافضي، في عام1424-لأن عام 1324 الوارد في الكتاب غلط مطبعي بالتأكيد- وذلك في أعقاب مناقشته رجلاً فلسطينياً من نابلس حول أسطورة عدائنا-نحن أهل السنة والجماعة- لآل البيت وكانت النتيجة عكسية تماماً ففتحت عيني صاحبنا على تأصل الكذب لدى المعممين الذين كان يظن فيهم كل خير.ومما شجعه على مخالفة إرثه التقليدي، قاعدة: اعرف الحق تعرف أهله، وتذكره أن الأنبياء اتُهِمُوا بكل الاتهامات المفتراة لأنهم خالفوا مألوف أقوامهم.

 

وأكثر ما استفز السيهاتي تأليه الأئمة وشعوذة المعممين(استخراج الفئران بالطلاسم ومعرفة مدى عفة المرأة من خلال السحر....) وهي ممارسات راسخة ينقلها عن كتبهم مثل: ضياء الصالحين-التحفة الرضوية-كتاب المعاجز للبحراني ص15- ويسخر من غلو القوم كروايتهم أن عليا كان يعرف بنبوة محمد ويتلو القرآن منذ ولادته في حين يعلمنا الله في كتابه العزيز أن النبي لم يكن يدري أنه نبي قبل أن ينزل عليه الوحي!!!وعن نسبة المفيد وأمثاله علم الغيب إلى الأئمة يقول المؤلف بمرارة : أفنصدق المفيد أم نصدق رب العالمين؟

 

ومما أثار الحاسة النقدية لدى السيهاتي غلو رهطه حتى بغير الأئمة كادعاء معجزات لخميني، وفي مقابل شركياتهم ولجوئهم للمعممين ليستخيروا لهم بالسبحة يقول بمرارة: لقد طلبنا العون من كل شيء حتى من (المسبحة) وتركنا رب العالمين!! وينعى عليهم إقامة الأضرحة برغم روايات في كتبهم تفيد أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم لعن من يفعل هذا؟

 

ويوضح أن غايتهم هي نهب المال بسبب ذلك كتعدد مشهد الحسين وادعاء قبر اليسع في القطيف وقبر علي في مزار شريف(في أفغانستان!!).

 

والمؤلف يربط بين غلاة الشيعة والمتصوفة الذين يحكي عن واحد من أبناء عائلة بارزة منهم انخلع من الصوفية عندما استأجرت عائلته مرتزقة في جنازة أحد موتاها لشد النعش إلى الخلف لادعاء كرامة لا أصل لها، ثم يبين السيهاتي حرص الاستعمار والاستشراق على مؤازرة الصوفية(جولد تسيهر اليهودي المجري في رسالته للشيخ طاهر الجزائري وسياسة الاستعمار الفرنسي الاستيطاني في الجزائر).

 

كما ينقل معظم مقالة للشيخ-الشيعي - عباس الموسى يعترض فيها على دعاء غير الله بنصوص يرويها الشيعة عن الأئمة!!
وهو يحمل بشدة على زواج المتعة مؤكداً أنها إباحية وتخالف الفطرة وتخلق مشكلات(ربع مليون لقيط في إيران) ويقول : (هناك من يريد أن يعبث بشرف المسلمات ويحقق شهواته باسم مذهب آل البيت !!كيف ستكون هناك أسرة إذا كان المرء يستطيع أن يتمتع بفتاة ثم يكون مع أخرى بعد أيام دون تحمل أي مسئولية؟ لماذا سيتزوج المرء إذا كانت الحياة بهذه الإباحية؟!).

 

ثم يسأل بحرقة:

(ما ذنب الولد الذي سيخرج بدون أب وسينظر له المجتمع على أنه ابن زنا، ومحكوم عليه قبل الميلاد بأن يعيش محتقراً من الجميع. والله سيأتي جميع الأطفال ممن ولدوا بسبب المتعة ويتعلقون برقبة كل من أفتى بهذا الزواج المشئوم يوم القيامة.
قال تعالى: (إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ) [النور: 19].
الذين يحبون أن تشيع.. مجرد حب أن تشيع الفاحشة يستوجب العذاب الأليم، فكيف بمن يشيعها فعلاً؟ كيف بمن يصدر لها الفتاوى؟).

 

وصادق السيهاتي يرفض اتباع مرجع من المعممين ولا يلتزم كتبهم لخلوها من الدليل سواء أكان آية أم حديثاً نبوياً أم "نصاً لآل البيت" ويقول لمحاوره الذي سأله عن المرجع الذي يقلده : (قلت: أنت تتبع المَرَاجع وليس آل البيت، أين مذهب آل البيت في كل ما يحدث؟! أين مذهب آل البيت في فتاوى ليس عليها دليل لا من القرآن ولا من أحاديث النبي صلى الله عليه وآله وسلم ؟!هل جاء الأئمة عليهم السلام بدين جديد غير دين النبي الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم ، أم أنهم ساروا على نهج النبي صلى الله عليه وآله وسلم  وما جاء في القرآن؟!)!!

 

ثم يستطرد ساخراً فيقول: (أليس من السخف ألا يوجد كتاب فتاوى واحد معزز بأدلة من القرآن، وكأنني أقرأ كتاب فتاوى لجون بول سارتر أو لينين أو ستالين وليس لعالم مسلم؟!).

 

وهذه النقطة المحورية تستأثر باهتمام ملحوظ من الكاتب ولذلك يعيد الحديث عنها قائلاً: (فالمَرَاجع كما ذكرت سابقاً لا يذكرون أدلة على جُل الفتاوى، وقد اطلعت على كثير من كتب الفتاوى مثل منهاج الصالحين والمسائل المنتخبة وأجوبة المسائل وأجوبة الاستفتاءات والفتاوى الميسرة وغيرها.. فوجدت أنه لا توجد أدلة على كل فتاوى هذه الكتب لا من القرآن، ولا من أحاديث الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم ، ولا من أقوال العترة الطاهرة، فأين مذهب آل البيت عليهم السلام في كل هذا؟!).

 

ويسجل على العامة تقديسهم لمشايخهم فأنت تورد قول الله عز وجل فيرد عليك محاورك الساذج بقول أحد المراجع بالرغم من أنه يناقض قول الحكيم الخبير كلياً وهو ما وقع للمؤلف في مناقشته أحد الأشخاص حول حرمة الاستغاثة بغير الله سبحانه.

 

ويورد السيهاتي إحدى فضائح التيجاني المستشيع عندما يدفعه حقده واستحلاله الكذب إلى الادعاء بأن الصحابي الجليل عبد الله بن عمر بن الخطاب رضي الله عنهما أقر بخلافة أبي العباس السفاح وأبي جعفر المنصور مع أن ابن عمر مات قبل انقضاء الدولة الأموية بسنوات.ويستدل السيهاتي بهذا الشاهد على استسهال الكذب لدى المعممين لثقتهم بأن العامة لا يضعون كلامهم موضع تساؤل البتة.

 

ويعقد مقارنة مهمة بين مسلك المعممين الشيعة ومسلك رجال الكنيسة في القرون الوسطى حيث يحتكرون حق التحدث باسم المقدس بلا دليل أبداً.وهذا فوق ما فيه من ضلال يمنع غير المسلمين من الدخول في الإسلام، يقول السيهاتي: (فلو أن مسيحياً أو غيره يريد أن يعرف ما هو الإسلام فماذا نقول له؟!

 

أنقول له: إن مصدر التشريع الرئيسي لدى المسلمين غير مفهوم وله تفسير وتأويل، وأنت بحاجة إلى وسيط يفك لك طلاسم وشفرات القرآن؟هل سيقبل مني شخص هارب من كهنوت الكهنة أن أدعوه إلى كهنوت المراجع؟!هل سيقبل أن أقول له: إن نبينا فشل في التأثير على مَنْ حَوْله في زمانه، ثم أقول له: إنه أعظم شخصية في التاريخ؟! أم أنه من الأفضل أن أخجل من ديني وما فيه من تعاليم فأطبق معه الحديث المكذوب على الإمام الصادق عليه السلام: "يا سليمان إنكم على دين من كتمه أعزه الله، ومن أذاعه أذله الله").

 

ويورد المؤلف تجربة شخصية وقعت له، فقد أفحم نصرانيا عبر المسنجر عن عقيدة الفداء الباطلة لكن النصراني أحرجه عندما بعث له صور اللطم والتطبير في عاشوراء وبين المشاركين أطفال في السنة الثانية من أعمارهم!!

 

ويفضح السيهاتي انتقاص الرافضة من رابع الخلفاء الراشدين علي ويرد عليهم بأن علياً رضي الله عنه ليس جبانا مثلما تصوره روايات الشيعة في أكذوبة ضرب عمر لفاطمة وزواج الفاروق من أم كلثوم ابنة علي وفاطمة!!

 

وبعامة فإن الكتاب مهم جداَ لتلمس البوادر الواعدة لدى كثير من شباب الشيعة إذ أخذوا يفكرون بعقول مفتوحة فهالهم حجم الخرافة والكذب في دينهم، وهذا حيوي جداً، فإذا كان انتقالهم إلى الحق دفعة واحدة عسيراً إلا على قلة شديدة الجرأة، فإن بدء التساؤلات الاستفزازية للكهنة المرتزقة، وتحررهم من أخطر طوامه الشركية وأشباهها، يعد فتحاً مهماً، بعد قرون وعقود من غسل الدماغ وكبح العقول عن التفكير الحر.

اعجبنىان هذا الكتاب بقلم احدهم فهو شهادة منهم على اخطائهم جزاكم الله خير على عرضكم لهذا الكتاب ويأتى فى وقت مناسب مع انتشار هذا المذهب لفضح مافيه من اخطاء

بارك الله فيك

أسأل الله أن يرشد الشيعة إلى الحق . . والله إنَّ القلوب تعتصر ألماً مما هم عليه .. أسأل الله أن يحرر عقول عامتهم ويرشدهم لغتباع الحق .. اللهم آمين

الله يجزاك كل خير وجهد تشكر عليه ولكن كتابتك أستاذي الفاضل للصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم ب(ص) غير صحيح حيث أن الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم عبادة نتعبد الله بها وتقبل تحياتي

عظيمة المسؤولية التي علينا، فالكون في عطش وفي يدنا النمير اللهم افتح علينا واهدِ بنا

أسأل الله أن يهيهم إلى الإسلام

احسن المؤلف في الطرح والمناقشة لبني قومه بكل صدق و جراءة .. كتاب ننصح الجميع بقراءاته لاحتوائه على حقائق تخفى على الكثير

كيف نستطيع قراءة الكتاب ؟ هل تم تنزيلة في أجد المواقع؟ هل يوجد الكتاب لديكم على شكل pdf يمكننا من خلالة الإطلاع على الكتاب؟ نعرف ناشرين أفاضل وأصحاب مطابع خيرين ويحبون العمل لخير الأمة لعلنا بعد قراءة الكتاب والتأكد من صلاحيتة للنشر نستطيع مساعدة المؤلف في نشرة.

رابط تحميل الكتاب للفائدة http://www.dawahmemo.com/download.php?id=1730

شكرا على التعليقات الحلوه يعطيكم العافيه مااريد الا انن الله يشرح صدورهم للايمان ويرشدهم الى طريق الحق والغفران وصلوات الله على نبينا محمد عليه الصلاه والسلام مطهر ومنزه منن رب السماوات

نسال الله لنا وله الثبات

هناك مناصب عالية في مناطق حساسة في المنطقة الجنوبية يشغلها اسماعيلية اذا لم تنتبه الأمة لهم فسوف يتكرر ما صار في نجران الله يحفظنا من كل شر وفتنة مثل قائد شرطة فيفا عقيد اسماعيلي قائد قطاع العارضة (حرس حدود) كذلك

بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي لكل شباب اهل السعودية العزيزه يا اخواني اولا ليس هناك في مذهب الشيعة شئ بأسم متعة هذا ما تقولون به هو في ايران و بحرين و القطيف و جنوب العراق لكن نحن الأحوازيين شيعة و الان 3 سنوات نسمع بلمتعة و قتل فاطمة على يد سيدنا عمر و أمور كثيرة . المذهب الشيعي احد المذاهب اهل السنة و خير دليل على ذالك نحن اهل الاحواز و لم نسمع من اجدادنا هذا الكلام و نحن اهل الأحواز المظلوم المحتل من قبل الفرس المجوس نقول لأخواننا اهل السنة في كل مكان العالم نحن شيعة اهل السنة و ليس شيعة هذا الزمان و شكرا

الله يهديهم للحق والصواب آمين

اللهم اهدي كل الناس الي معرقه سنه المصطفي صلي الله عليه وسلم

الله يهدي الجميع .. كتاب رائع ..وشهدا شاهدون من اهله ..

وشهد شاهد من أهلها ولابد للحق من صولة وجولة

بسم الله الرحمن الرحيم يأ أخواني والله العلي العظيم أن عامة الشيعه مغلوب على أمرهم فصاحب هذا الكتاب نور الله دربه حرك لبابة عقله وتفكيره ليجد الضاله فالأنسان الصادق يهديه الله لللحق وينور دربه المذهب الجعفري الأثناعشري هو اخطر على الأمه الاسلاميه من الموساد وأسرائيل وأربع مائه وخمسون رأس نووي واللوبي اليهودي في الولايات المتحده الامريكيه أيران عندما تقدس روح العداء وتقوم بتحريض على أن البحرين هي جزئ من إيران تاره وتاره تصريح يلوح بأن دول الخليج العربي هي مستعمرات أمريكيه لابد من إزالتها وعندما تضوع عبارة بابا شجاع الدين على قبر أبو لؤلؤوه المجوسي وعندما يصرح على أبطحي بأن لولا إيران لمى صقطت بغداد وأفغانستان وعندما توجد في أيران أكبر جاليه يهوديه وأكثر من أثنين وسبعين كنيسه لنصارى بينما لايوجد مسجد لأهل السنه وعندما تقدس كربلاء على مكه وأن عشر حجج لمكه تعدل حجه واحده لكربلاء وعندما تقدش هذه الاقاويل عليك بالناصبي أذ أستطعت أن تستبيح دمه وماله وعرضه ففعل لاكن لايشهد عليك من الناس أحد وعندما يقال عن عمر الفاروق أنه كان به داء في دبره لا يهدا إلا بماء الرجال وعندما ييقال على ذي النورين عثمان مجهز جيش العسره رضي الله عنهم كان مخنث وكان يلعب به على لسان الانوار النعمانيه لسيدهم الملعون نهمة الله الجزائري وعندما يقوم الامام الخميني بمقولته الشهيره الان تحقق حلمنا في قيام دوله شيعيه أثنى عشريه سنمحق السنه وسندك الكعبه ونجعل قبلتنا في كربلاء ياأحبابي إيران تعاني من الداخل بسبب هذه العقيده الضاله 250 ألف من أبناء المتعه والنصوص الدينيه تقول ان كل قطرة عرق تخرج من جسمك في زواج المتعه بسبح لك بها سبعون ملك مابني على باطل فهو باطل الان ياشعوب العرب والمسلين خطركوم هو إيران الولايات المتحده تعمل لإقامة حلف مع إيران لتقاسم النفوذ والعب على سياسة فرق تسد عندما عملت الولايات المتحده على إحصار صدام حتى لم تجد منه ماتستفيد قضت عليه وهو ورقه مستخدمه الان ورقتهم هي أيران وتمكينها من العرب وتخويف العرب والسلمين بها الحوثيين ومايدور على بلاد التوحيد من خطط وحزب الات في لبنان الذي يتحرك باسم سلاح المقاومه وذو أهداف عقائديه بعيده المدى والعمله القارسيه التي يتعامل بها العراقيون في الجنوب في البصره وغيرها وقتل أكثر من مائة الف من السنه من عام 2003 حتى عام 2006 على لسان الشيخ الضاري في الوقف السني في العراق فالمخطط القادم يدعي التوعيه وعدم اخذ الهتافات البراقه لحزب الات وأحمدي نجاد بالموت لامريكا وأسرائيل واللعنه على اليهود والنصارى وهم خلف الطاوله يتفقون على كل شي اللهم ياحي ياقيوم يامن برحمتك نشتغيث أنصر المسلمين وقو شوكتهم وانصر المرابطين على الحدود الجنوبيه وأحفظ لنا قادتنا وعلامائنا واولاة أمورنا وطهر عقولنا من العصبيه القبليه والله خير حافظ وهو أرحم الراحمين

الصلاة على النبي بحرف (ص)غير مقبولة لكننا نقلناها عن السيهاتي وليست من عندنا فأثبتناها من باب أمانة النقل ليس غير

نسأل الله ان يصل هذا الكتاب لكل شيعي

الشجاع الذي يستفيد من خطائه والاحسن والاشجع الذي يستفيد من خطاه وخطء غيره والعبي الذي لايستفيد من خطاه وخطاه غيره ترى من يستفيد من اللطم وهل هذا وار في الاسلام ايها الاسلام

كما نطالب الشيعة دائما بتحكيم عقولهم وعدم الاتباع الاعمى للفقيه بدون دليل ونستغرب منهم ذلك لماذا لاننكر ذلك على مجتمعنا أستطيع أن أجزم أن أكثر من 70% من الناس يتبع إتباع أعمى الفترة الماضية ولله الحمد شهدت مشائخ ثقات وغيورين على الدين ولاكن المستقبل مخيف وماقصة إنقلاب الاختلاط من حرام الى سنه على لسان عدد ممن يحسبون على العلم الشرعي في البلد الا مؤشر لما هو قادم يجب نشر ثقافة الارتباط بالنص والعلماء الثقات بعد إيرادهم للنص الا في مسائل النوازل فتحال لمن وصل الى درجة الاجتهاد العلمي بدل أن يخوض فيها كل من هب ودب ولانقول الا يامقلب القلوب والابصار ثبت قلوبنا على دينك

والله اذا كان هو ماعجبني ان يكون شيعة يخرج من المذهب علشان نوفر على على الائمة هذا الفاجر لامايفهم الا حربطةفي الشيعة الشيعة تاج على رؤوس الوهابين الارهابين لاتنسى تحدد من الارهابين عند العالم جميعهما يالوهابي

اسأل الله أن يهدي الشيعة الى الحق لان مايفعلونه يدل على أنهم بعيدون عن دين محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم

لا شك في أن عند الشيعة الكثير الكثير من الأمور الخاطئة بل أكثر من ذلك وكذلك لدينا نحن أهل السنة ما يماثلهم في الخطأ والشطط أعني الصوفية والحركات الصوفية التي تعبد شيوخها من دون الله تلكم الشيخ التي أسقطت عنه الصلاة والزكاة والكثير من الفرائض. والحقيقة أن الله متم نوره ولو كره الكافرون، ولو كره المشركون، ولو كره الفاسقون، ولول كره المضلون

مو حلو

الله يهدي الجميع وانا من الذين الحمدلله انعم عليهم بالهدايه وترك المذهب الشيعي اعجبني الكتاب كثيرايناقش الفكر ويوضح الاغلاط التي مازال الشيعيه متمسكين فيها

نسأل الله ان يهدي العرب الشيعة الضالين،ويعيدهم إلى صوابهم،ويريهم الحق حقا ويريهم الباطل باطلا ويرزقهم اجتنابه . المذهب الشيعي غير مناسب للعرب،لأنه من تأسيس اليهودي عبد الله بن سبأ،الذي ادّعى الإسلام ومحبّة آل البيت ،ودعا إلى كراهية أهل السنة والخلفاء الراشدين ،وغير ذلك من أنواع الإنحراف الديني والأخلاقي والإجتماعي . وقد أدت الثورة الإسلامية في إيران ،وسقوط بغداد(بمؤامرة من شيعة العراق وإيران مع المحتلّين) إلى رفع معنويات الشيعة ومحاولة تصدير مذهبهم إلى باقي الأقطار العربية والإسلامية،عن طريق إغراء ضعاف النفوس بالأموال والجاه المزعوم وتضليل الناس بغسيل دماغهم حول صحّة مذهبهم ،وظلم السنّة لهم على مدى العصور . ونحن نعلم علم اليقين مدى كراهية وحقد الفرس للعرب عامّة،وما زالوا يحقدون على العرب بسبب هزيمتهم في معركة القادسية وزوال عرش كسرى من الوجود !!! اتمنى ان يبادر المثقفون من ابناء الطائفة الشيعية إلى مراجعة انفسهم والبحث عن الحقيقة وترك الخرافات الشيعية التي لا تمت للواقع الإسلامي والعربي بصلة .

الله ينصر الاسلام والمسلمين الموحدين علي طريق الحق والهداية واتباع سنة الرسول صلي الله علية وسلم ويهدي ائمة الشيعة الي طيعو الامة والسلام

السلام عليكم لمن العجب ان يعد كتاب يصف فيه المؤلف تجربته بالانتقال من مذهب اسلامي الى مذهب اسلامي بالنصر الكاسح والسعادة العظيمة التي يتمناها كل المعلقين على الكتاب .... ان فرحي انا الشخصي ليس هو هزيمة مذهب لطالما توافد اليه علماء من اهل السنة اعجبوا به فاعتنقوه ..انما فرحي بان يلج الاسلام مسيحي تائه او يهودي اناب الى ربه الى ملحد عرف ربه الى متى انتم غافلون ...

في الحقيقة أنا لم أقرأ الكتاب ولكن لو سلمنا أن الكاتب إنتقل من مذهب الشيعة إلى مذهب السُنة فإن هناك الكثير الكثير من **العلماء والمثقفين** السُنة قد إنتقلوا من مذهب أهل السنة إلى مذهب الشيعة وصاروا من المتعصبيين له ومن أمثال هؤلاء المعاصرين هو الدكتور عصام العماد والدكتور التيجاني.

اللهم اهدى الشيعة الي الحق واتباع سنةنبينا محمد صلى الله عليه وسلم

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ألهذا الحد توصلت له بعض أئمة الشيعة بالسير تحت ظلال الظل

ممتاز . ......جزاكم الله خيرا

اسأل الله ان يهدي الشيعة جميعا اما الاخ اللي يقول ان التيجاني وعصام العماد تحولا من مذهب السنة الي التشيع لا يا أخي التيجاني كان صوفي والعماد زيدي وان كنت انت شيعي فراجع نفسك وتحرر من قيود المعمميين ولا تكن امعه تقاد كالشاة الي المذبح اتق الله في نفسك وانصحك ان تشاهد قناة صفا وقناة وصال لتعرف حقيقة مذهب الشيعة وحقيقة المعمميين لعنة الله عليهم .ان كنت منصف حقا

وشاهد شاهد منهم أنهم على خطأ فتمى يتوب الروافض ويتعرفون بالحق المبين ويجنبون سب الصحابة رضي الله عنهم 0

يا ( مسلم و منصف ) في البدايه نحن السنه ليس في ديننا شيء يسمى تقيه ( كذب ) اما انتم واجب ديني ان تكذبوا فالكذب فرض عين على كل شيعى يثاب عليها والا كان كافر وهذا من احاديثكم في كتب علمائكم.. عن أبي عمر الاعجمي قال: قال لي أبو عبد الله (عليه السلام): يا أبا عمر إن تسعة أعشار الدين في التقية ولا دين لمن لا تقية له والتقية في كل شئ إلا في النبيذ والمسح على الخفين (2).الكافى ص 217 ج 2 2- وقال الصادق عليه السلام: عليكم بالتقية فانه ليس منا من لم يجعلها شعاره ودثاره مع من يأمنه ليكون سجيته مع من يحذره. الامالى للطوسى ص 293 - جامع احادبث الشيعة ج 14 ص 510 - وسائل الشيعة ال البيت ج 26 ص 212 الحر العاملى اذاً كيف نصدق العماد والتيجاني انهم كانوا سنه ثم اعتنقوا دينكم المختلق من بشر..! بالتأكيد هم يكذبون تقرباً لله ويكذبون عليكم وعلى انفسهم لكن العاقل الفاهم المدرك يعلم انهم كاذبون لا محاله..

هذا الكتاب ليس له ناشر، وقد لجأ مؤلفه إلى نشره على الشبكة العنكبوتية، بدايه الموضوع هذي الجمله ابي اسم معلومات عن كاتب الكتاب لان واضح الكاتب سني وكتب الكتاب باسم شيعي

السلام عليكم ورحمة الله الحمدلله ان ديننا هو التوحيد قائم على سنة الله وروسوله ونعوذ بالله من الغلو في الدين والتحريف فيه اسأل الله العزيز الحكيم ان يفتح على قلوب الشيعة وان يهديهم الى الحق المبين وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحابته آجمعين

الغريب أنك تجد الكتب الدعائية التي تبرر مثل هذا الفعل تذكر الأحاديث التي تجيز زيارة القبور للعظة والعبرة وتمزجها بأحاديث شفاعة النبي ص يوم القيامة لتبرير الطواف حول الأضرحة وطلب المعونة والنصرة من أصحاب القبور، ولا أعلم ما الرابط بين جواز زيارة القبور وجواز دعاء أصحابها من غير الله؟! صدقت يا صادق !!

احمد الحسيني 12/8/2010 السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ليس مستغرب من علماء الشيعة الذين ضلو واضلو العامة لاسباب دنيوية من حب لشهواتهم وارضاء لنفوسهم الجائعة والدليل على ذلك ان علمائهم ياخذون الخمس من عامة الشعب علما ان علماءمن المذهب الشيعي وجدو بالمذهب الشيعي ضالتهم لمحاربة الدين الاسلامي الصحيح *هل ؟ بعد التطاول على اهل بيت رسول الله صلى الله علية وسلم بالقذف * وسباب اصحابة الذين خدمو الاسلام والمسلمين ذنب *اي عاقل يصدق مزاعمهم وافكهم ماذا فعل الشيعة للا سلام عندما يسبون من نصر الاسلام وشرف بيت رسولة الكريم * انكم اشد على الاسلام من اليهود والنصارى ومن عاونهم *

حرف الصاد (ص) هو رمز لجملة(صلى الله عليه وسلم) وحتى الجملة رمز لمعنى اذا لم يقترن بلفظه باللسان فلن يؤدي الغاية والمقصد منه فحرف الصاد اذا رمز للصلاة على النبي لفظا باللسان

ارجو واتوسل لاخوتي الشيعة ان يدرسوا ويقرؤا الدين الاسلامي الصحيح وبالتالي سيكتشفوا كم كنا نحن الشيعه مغفلين لدرجة ان المعممين يأخذون اموالنا ويهتكون أعراضنا بأسم الدين

لا تكونو اتباع كل ناع ..هذا شخص سني وليس من المذهب الامامي نحن اناس متمسكين بفكرنا وعقيدتنا ولدينا حججنا وادلتنا نحن لا نكره السنة ونحبهم في الله هم اخواننا وجيراننا ومؤلف هذاالكتاب يريد يحدث فتنه انا لم اسمع يوما بإسم هذاالكاتب مع انه من مدينتي..وردا على الاخ الكريم الذي يقول انا شيعي ولم اسمع بمظلومية فاطمة والمتعة انت لست شيعي ..ونحن الشيعة نتمنا من اخواننا السنة المسلمين مثلنا ان يهديهم الله الى طريق اهل البيت عليهم افضل الصلاة وازكى السلام..

السلام عليكم .. يا شيعه اهل السنه لايريدون سوى مصلحتكم.. واسأل الله ان يهديكم .. اخوكم..

بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين وعلى آله الكرام الطيبين وصحابته الأبرار الميامين والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين. أخي الكريم جزاك الله خيرا على هذا الكتاب،ونرجو من الله ان يضعه في ميزان حسناتك يوم القيامة لما فيه من بيان لشركيات عموم الشيعة وتنوير عقولهم.أتمني من كل أخ شيعي أن يسير على منوالك ويلقلي بهذه الكتب الكاذبة في البحر ويبتعد عن الغلو في الأئمةويتقي الله في نفسه وفي المسلمين ويعلم أنه ملاق ربه يوم القيامة وسيقتص منه رسول الله وأهل البيت. أعلموا أن عبدة النار (الفرس) ومن اليهود والمسيحيين من يشعل الجهل ونار الفتنة بين العرب والمسلمين. أخيرا أقول لكم عيد مبارك لك المسلمين واللهم إهدنا إلى صراطك المستقيم.

كثيراً ما ينقله الروافض قاتلهم الله عن العداوة والبغضاء بين آل البيت والصحابة رضوان الله عليهم أجمعين. والصحيح أنه توجد صهر ونسب بين آل وأصحاب محمد، فمبايعة الحسن بن علي لمعاوية رضوان الله تعالى عليهما كانت شرعية. وكذلك ما ذكره الإمام عبدالقادر الجيلاني رضوان الله عليه وهو من أئمة آل البيت قوله: إن بيعة معاوية شرعية باتفاق المسلمين. فرضي الله تعالى عن الإمام الجيلاني والإمام زين العابدين والإمام الحسين وغيرهم، فأئمة آل البيت رضوان الله تعالى عليهم بريئون من شرك الرافضة وكفرهم. فرضي الله تعالى عن أئمة آل البيت وقاتل الله الروافض الأنجاس أعداء التوحيد الذين سفكوا دماء آل البيت وهم يلفقون التهمة على معاوية رضي الله عنه بأنه قتل آل البيت وأنه سب علياً وغير ذلك من الأكاذيب والترهات التي ينقلها لنا الروافض قاتلهم الله.

الاخوة الافاضل كل من الشيعة والسنة انا سنى احب ال البيت واعشق التراب اللى مشوا عليه كما احب المنصفين من الشيعة كما اكره الغلاة من الطرفين احب ان اقول لكما البحث عن الحقيقة هو دأب ال البيت وكلنا يعرف قصة سلمان الفارسى فلا غرابة ان رجل من المسلمين انتصر على نفسه وهواه وتقاليده وعرف واعتنق الصواب الدى سيحاسب عليه امام جبار الارض والسماوات ولدا اقول لكم اخوتاه لسنا فى حلبة مصارعة ولا اريد ان يخرج شيعى من شيعيته الى التسنن اسما بل ارجو ان يدعوا كل الفريقين ربهما الدى فى السماوات ليريهم الحق صافيا بدون غبش فمن صدق ف اللوجئ اليه يسر له الهدى واللى اريده هو البحث فى القران الكريم ومعرفة لغة العرب الدى نزل بها القران ليدله القران على الدى يعصمه فمثلا القران فيه نبؤ كل شى فسنجد فيه سورة الشورى بينما لا نجد دكر للامامة صريحة وايضا نجد دعاء الله خالصة له وصرف كل عبادة له ولا نجد التقرب والتزلف لاى احد حتى وان كان نبى وهكدا نقيس ونفهم القران فهما كما فهمته العرب لا الفرس واخيرا اقول لكما ايهاالطرفين قال تعالى(ليس بامانيكم ولا امانى اهل الكتاب من يعمل سوءا يجزى به) فمن منكم ايها الشيعة تزوج متعة وهو يشعر بداخله انه مخطئ فاعلم انه زنا وستحاسب عليه وان تقربت الى الحسين بالدعاء بدلا من رب الحسين فان الله سيحاسبك على شركك به فمن يعمل سوءا يجزى به واخيرا الحلال بين والحرام بين وانا احب كل العقلاء والنصفين ممن يريد ان يتقدم الى الله رب الكون وخالق الانبياء والاصفياء والاولياء وشكرا

السلام عليكم اني شخص بسسيط يبحث عن سبب هذا الخلاف الذي مزق المسلمين وكل مذهب مذهب يدعي انه الحق والجميع فرح بما لديه ومن يريد ان يعرف حقيقية كلامي فاني مسستعد بشرط ان نرجع الى فطرة الله التي فطر الناس عليها ومن هذه الفطرة هل يستطع ان يجيبني احد والسلام على من اتبع الهدى

لماذا جعلتم أنفسكم مكان رب العلمين تقيمون و تنتقدون عظماء الإسلام هل كانوا إلا رجالا بذلوا ما بذلوا لنصرة هذا الدين فلتتركوا هذا لرب العالمين و تلتفتوا لما جاء به محمد صلي الله عليه و سلم من السماء لتبذلوا شيئا لعزة الإسلام
CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
1 + 14 =